الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Nana123_94

مرحبا اريد ان اطرح سؤال
فعلنا انا وخطيبي جنس سطحي بعد الدورة الشهرية ب١٣ يوم وفي نفس الشهر مره ثانية ايا الدورة اتتني في اول شهر ٧ وبعدها قمنا بجنس سطحي وفي المرة الثانية قبل ميعاد الدورة ب٧ ايام !! ولكن حدث ونزل السائل المنوي قريب الخاصرة بجانب المهبل لكني قمت بمسحه ولم يدخل شيء ! والان ميعاد الدورة الشهرية قد نفذ ولم تاتي بعد مع العلم ان دورتي غير منتظمه واعاني من فقر دم ، واعاني عوارض ما قبل الدورة تشنج البطن ووجع بالراس والقدمان ، هل هاذا يعني اني حامل عند تاخرها او ماذا ؟

الإجابة
0

نص اسئلة الموقع كلها عن الجنس السطحي والقذف خارج المهبل ويسالون عن حامل ام لا
للمرة الميون لا يمكن ان يحدث حمل الا بالقذف داخل المهبل وبعد اخر دورة باسبوع ومش معنى تاخر الدورة انه حملللللللللللل

0

مرحباً Nana123_94،

يحدث الحمل عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض. تحدث الإباضة تقريبا في اليوم 14 بعد اليوم الأول للدورة الشهرية.
وقد يحدث أيضا إذا تم القذف بالقرب من فتحة المهبل وتسرب جزء من السائل المنوي إلى داخل المهبل. إذا كنتِ متأكدة أنه لم يتسرب فلن يحدث حمل.
لمزيد من المعلومات يمكنك قراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

أود الإشارة إلى أن تأخر نزول الدورة بفارق يوم أو يومين أمر لا يدعو للقلق، كما أنكِ ذكرتِ وجود الأعراض المعتادة لما قبل الدورة مما يشير إلى احتمالية نزولها قريبا.
يمكنك قراءة المزيد عن اضطرابات الدورة الشهرية من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period

أنصحك بزيارة طبيب/ة لعلاج قفر الدم (الأنيميا) ومساعدتك على انتظام الدورة الشهرية، واستخدام الواقي الذكري في الممارسات المستقبلية لتجنب الحمل غير المرغوب فيه والأمراض المنقولة جنسياً.

تحياتي

0

لا