الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mr.x

انا غير متزوج سنى 36 كنت اشاهد الافلام الحنسية ولا اقوم بالقذف (اختيارى ) فى كل مرة حتى اصبح القذف سريعا مع الوقت و راس القضيب حساس للمس اى شىء حتى دون اثارة و عند تدليك المنطقة اسفل كيس الصفن مباشرة مرات قليلة اشعر كانى مقترب ع القذف و مؤخرا القذف سائل شفاف شبية بالماء هل ذلك يعنى وجود التهاب او تضخم ف البروستاتا و هل هناك اى طريقة بسيطة لمحاولة الاستدلال ع ذلك وهل مشاكل البروستاتا تؤدى لسرعة القذف مع العلم انى مريض بعدم انتظام ضربات القلب و اشعر بنضات القلب احيانا ف منطقة الحوض كما اعانى من الامساك كثيرا واشعر بعدها بالم فى الحوض واجريت عملية منذ فترة فتاق قربى هل اى من هذة المشاكل لها تأثير وهل تمارين كيجل مفيدة فى كل الاحوال كما ان ضربات القلب تتسارغ بعد القذف فترة طويلة و اشعر بالم فى ظهرى فى المنتصف كل مرة هل ذلك طبيعى ام اشارة لمشكلة ؟
ارجو الرد من متخصصين فقط و شكرا

الإجابة
0

مرحباً بك،

تعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي، ولا يمكن الحكم على سرعة القذف من خلال ممارسة العادة السرية أو أي ممارسة جنسية أخرى بخلاف الجنس المهبلي. ويمكنك معرفة المزيد من خلال هذا الرابط : https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

عادةً ما يكون السائل المنوي سائلًا سميكًا أبيض اللون. هناك عدة حالات يمكن أن تغير لون السائل المنوي وتناسقه. يمكن أن يكون السائل المنوي المائي علامة على انخفاض عدد الحيوانات المنوية ، مما يشير إلى مشاكل الخصوبة المحتملة. أيضاً قد يكون القذف الشفاف للسائل المنوي حالة مؤقتة وغير مرتبطة مشاكل صحية خطيرة.

وبالنسبة لسؤالك بخصوص مشاكل البروستاتا، فقد يرتبط في بعض الأحيان تضخم البروستاتا بمشاكل في الانتصاب والقذف المبكر.

من المهم مراجعة الطبيب لمعرفة سبب باقي الأعراض التي ذكرتها والتعامل معها.

تحياتي.