الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anomoyous

ما اكتر ما يمتع البنت في العلاقة الجنسية مص الصدر ام الايلاج ام مص الفرج أو القبلات ام التحسيس

الإجابة
1

كل بنت غير التانيه

0

لحس كس البنت بيسببلها متعة غير طبيعية و تنميل بجسمها و استرخاء و راحة لأعصابها و بتكون لحظتها في عالم تاني زي ما تكون تحت تأثير المخدرات

1

مرحباً،

كما ذكر Ensan Ade، تختلف المتعة من شخص إلى أخر، فالمتعة لا يتم الوصول لها من خلال طريق واحد يناسب الجميع ولكن هي طيف واسع من الممارسات التي تناسب كل شخص وتتفق مع الميول والرغبات الجنسية لهم/لهن. وبالتالي، قد يتعلق سؤال المتعة بنقطة هامة ألا وهي، كيف أعرف ما تفضله شريكتي؟ أو كيف أعرف ماذا أفضل؟.

في الحالة الأولى، لا يمكن افتراض أن شريكتك تفضل ممارسات بعينها بدون سؤالها والتأكد مع ارتياحها مع تلك الممارسات، والتعرف والاكتشاف على أشكال الممارسات الجنسية الأخرى التي تفضلها. وهذا لن يحدث إلا إذا خلقت بيئة حوار بينك وبين شريكتك قائمة على التقبل والاحترام والإنصات لرغبات الآخر، بدون أحكام أو وصم أو تنمر. حتى تشجع الطرف الآخر على البوح والتحدث بدون قلق أو خوف من أن يحكم الطرف الآخر عليه أو يعيبه.

وهناك أشكال متعددة للمارسات الممتعة، منها الجنس الفموي (اللحس والمص) لمنطقة البظر أو لمس أجزاء بعينها في الجسم (الثديان والحلمات)، التقبيل، بينما التأكد من أن المهبل مرطب بشكل جيد سواء بشكل طبيعي أو باستخدام المزلقات والمرطبات الحميمية يحدث فارق كبير في درجة المتعة. ولكن كما وضحت، الفيصل في ذلك هو ما يفضله كل شخص. وتذكر أن الرضائية والتواصل هما أساس الدخول إلى المتعة الجنسية.

ويمكنك الإطلاع أكثر على نصائح تتعلق بالتحدث مع الشريك/الشريكة عن الجنس والعلاقة الحميمية من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex
وأيضاً المقال التالي عن الممارسات الجنسية الممتعة المرأة:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/her

في الحالة الثانية، هناك طرق مختلفة للتعرف على الجسم ومناطق الإثارة به. منها ممارسة العادة السرية أو إمتاع الذات أو استخدام الخيال أو الفانتازيا الجنسية لتتصور أشكال مختلفة من المتعة وتتعرف على رغباتك التي ربما لست على علم بها. هناك أيضاً التحدث مع شريكك/شريكتك حول ما تفضليه بدون خجل أو خوف، وتشجيع شريكك/شريكتك على البوح أيضاً بما يمنحه/ا المتعة الجنسية.

يمكنك الإطلاع على المقالات التالية للتعرف أكثر على إمتاع الذات والفانتازيا الجنسية:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men
https://lmarabic.com/making-love/normal-sexual-fantasies

نتمنى لك/لكِ حياة ممتعة.