مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل tasniim

عمري 26 لم امارس الجنس مع فتاة من قبل كل ممارساتي الجنسية كانت مع ذكور كنت على علاقة لمدة طويلة مع قريبي كنا نستنمي على بعض دون ايلاج حتى مع حك القضيب في فتحتي و لعق مؤخرتي و كنت الحس و امص قضيبه لكن الان توقفت منذ مدة عن هده الممارسة و توجهت للعادة السرية لكن المشكلة اني تماديت و اصبحت في البداية ادخل اصبع في فتحتي ثم اثنين ثم ثلاثة حتى اربعة و مع الوقت اصبحت ادخل اشياء كثيرة من خضروات (جزر خيار بيطراف كوسة ) و حتى احيانا موزة و بعد ذلك اصبحت اريد تجريب كل شيئ طويل و ذا رأس محدب فاستعملت اشياء كثيرة من ادوات المنزل (كقارورات العصير و العطور ،،ملاعق محدبة الرأس، ،عصي صغيرة...اشياء كثيرة) لدرجة اني اصبحت اختار العطور و الاشياء التي استطيع ان استعملها لاحقا و اشتري حتا اشياء لا احاتجها و تكون مساعدة حتى وصل الامر اني تمنيت لو يباع القضيب الاصطناعي في منطقتي .
المهم اصبحت استطيع ما قطره تقريبا 5سم و احيانا كنت فقط اقوم بمداعبة نفسي من الخلف فقط حيث ادخل اشياء داخلي و اتخيل اني امارس الجنس كان ذلك يثيرني حد الجنون لكن اثارة اخرى حسث لا ينتصب قضيبي بل احس باثارة خلفية من مؤخرتي.
و سؤالي هو هل اعتبر شاذ؟؟سلبي؟موجب؛؟علما اني توقفت منذ خمسة اشهر و اصبحت امارس العادة السرية غقط على الافلام ،هل التوقف كل هذه المدة من علامات الشفاء علما اني احب النساء ايضا و اشتهيهم لكن صعوبة الوصول الى واحدة جعلني اتوجه لتلك العادة

الإجابة
0

أهلا بك تسنيم/
من الصعب تحديد الميول الجنسية نتيجة لإنعدام الفرصة فى التعرف على الأشكال المتعددة للعلاقات الجنسية.
لا يمكن لأحد تحديد ميولك وتوجهاتك الجنسية سواك، ولكن السؤال الأهم هل يزعجك هذا الأمر وتريد أن تصل لإجابة واحدة. هناك عدة احتمالات لهذا الأمر;من الممكن أن تكون ممارستك للجنس المثلي مثلما ذكرت تيجة لتعودك على مثل هذه الممارسات دون تجربة أى شكل أخر من العلاقات، وريما كان اشتهاءك للنساء نتيجة للضغط المجتمعي وتصويرها بأنها شكل العلاقات الأوحد. قد تكون ثنائي الميول الجنسية وتنجذب لكلاً من الرجال والنساء. وهناك أيضاً العديد من الرجال الذين تنحصر ميولهم الجنسية فى الجنس الغيري ولكن تستثيرهم مداعبات القضيب مع شريكاتهم. يمكنك تجربة أنماط العلاقة المختلفة لتحديد ما يناسبك. مع العلم في حالة وجود شريك/ة دائميين من الأفضل مصارحتهم بهذه التوجهات المختلفة حتى لا يتسبب الأمر في سوء المشكلات في العلاقة. وإن لم تستطع تحديد ميولك بشكل كامل وتريد أن المساعدة فبإمكانك طلب المشورة من متخصص/ة نفسي/ة ليساعدك/لتساعدك في هذا الأمر، ولكن تحلي بالحذر عند الإختيار، حتي لا يكون هناك أحكام مسبقة من هذا الشخص.
وفيما يخص ممارسة إمتاع الذات بإستخدام بعض الألعاب حاول تجنب الألعاب الحادة أو التى الألعاب التى قد يتسبب كسرها في إصابتك واستبدلها بخيارات أمنة او حاول التوصل إلى الألعاب الجنسية الأمنة، مع الحرص على تنظيفها باستمرار واستخدام المزلقات المناسبة.