الحمل

تم نشره من قِبل Faty

انا زينب قمت بالجنس السطحي مع خطيبي وكنت في وضعية نوم و كنت مرتدية كيلوت وبس و هو لا و قد تم فرك للاعضاء التناسلية فوق الكيلوت و قذ قذف في الاخر فوق كيلوتي و قد نام عليا خلال ذللك وكانت الممارسة بعد اربعة ايام من انتهاء الدورة الشهرية و قد مر اسبوع على ذللك و خلال ذللك الاسبوع قد احسست بالم في حلمات صدري و صداع في راسي و قد قمت باختبار بول بالكلور و كانت النتيجة سالبة هل انا حامل و هل الاختبار نتيجته صحيحة رغم مرور اسبوع فقط على الممارسة من فضلك اجبني لان القلق قد قتلني

الإجابة
0

مرحباً زينب،

لا يوجد داع للقلق.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

أما في حال حدوث القذف على الملابس الداخلية، فاحتمال حدوث الحمل في هذه الحالة قليل جدا ونادر الحدوث. فلا تقلقي. كذلك فإن احتمالية حدوث الحمل تقل في الأسبوع الذي يسبق والأسبوع الذي يلي نزول دم الطمث. كذلك فالأعراض التي ذكرتيها قد تكون أعراض التبويض أو أعراض عادية لا تدعو للقلق.

ولكن نصيحتي لك في المرة القادمة تجنب القذف بالقرب من فتحة المهبل. واستخدام الواقي الذكري إذا مارستما الاحتكاك المباشر بين القضيب والفرج لتجنب أي فرصة لحدوث الحمل.

بالنسبة لاختبار الحمل المنزلي، فيفضل إجراءه في موعد الطمث القادم إذا تأخر الطمث و يمكن إعادته بعد عدة أيام للتأكد من صحة النتيجة.  لمعرفة المزيد حول ذلك يمكنك مطالعة هذا المقال: https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.

0

شكرا لقد اكمئنت نسبيا و ساعيد اختبار قبل موعد الدورة الشهرية بيومين

0

لازم تتأكدى لأن حيوان منوى واحد يكون دخل المهبل كافى للحمل من خلال الاندر بتاعك

0

ساقوم باختبار الحمل قبل دورتي القادمة باربعة ايام و سارى