الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Gooomana

انا في ليله اجتمعت مع حبيبي ونمت على بطني وكان مدخل قضيبه بين الافخاذ ويحك الفرج بسرعه وقام بالقذف فالخارج ، وبعدها خرج مني دم احمر غامق هل هذا فقد العذريه؟

الإجابة
0

يصعب توقع نتيجة مثل هذه الممارسات. فملمس الفرج لذيذ جدا بالنسبة للقضيب لذلك يحاول القضيب دائما الغوص في أعماق الفرج حيث الدفء والمتعة والحنان. لذلك من غير المستبعد أن يكون رأس قضيب حبيبك قد أصطدم بغشائك بشكل لاشعوري فتمزق جزء منه وسال الدم نتيجة لذلك.

0

مرحباً Gooomana،

أولاً من المهم معرفة الفارق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية تعني عدم ممارسة الجنس من قبل وليس سلامة غشاء البكارة.

يقع غشاء البكارة على عمق 2 سم من فتحة المهبل ولا يمكن تمزيقه إلا بتمرير جسم صلب أو قضيب لمسافة أكثر من 2 سم من فتحة المهبل. فإذا تم إدخال القضيب لهذه المسافة فهناك احتمال أنه قد أثر على غشاء البكارة وسبب تمزقه جزئياً أو كلياً ولكن إذا لم يتم إدخال القضيب في المهبل لهذه المسافة فلن يتأثر الغشاء ولا يوجد داع للقلق.
ولا يوجد داعٍ للقلق بشكل عام بشأن هذا الغشاء حيث أنه ليس دليلاً على العذرية حيث تولد بعض النساء بدونه والبعض الآخر يولدن بغشاء مطاطي يتمدد خلال العلاقة الجنسية ولا يتمزق حتى بالإيلاج. كذلك فإن سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم. . كما أنه لا يوجد طريقة لفحصه والتأكد من سلامته سواء كانت عن طريق الطبيب/ة أو الزوج أو بنفسك.

يمكنك معرفة المزيد عن غشاء البكارة في هذا الرابط : https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

أود التنويه إلي أنه من المهم تجنب وصول السائل المنوي أو المذي (سائل ما قبل القذف) إلي فتحة المهبل عند ممارسة الجنس الخارجي لضمان عدم حدوث الحمل.

تحياتي.