الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sosomimi

السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 24 سنة عندي 4 سنوات و أنا أمارس العادة السرية بعد محاولات فاشلة لتخلي عنها بدون جدوى مارستها عن طريق فرك البظر و الأشفار بعنف للوصول إلى الرعشة هل هذه الممارسة تفقد غشاء بكارتي و بدأت ألاحظ توسع لم ألاحظه من قبل عندما أفتح الأشفار أرى البظر و أرى طبقتين صغيرتين ملتصقتين مع بعظهم عند شد الأشفار تنفتح و أرى لحمة وردية مع العلم من قبل لم تكن تنفتح تلك الطبقتين و أرى تلك اللحمة بوضوح لونها وردي هل هناك إحتمال و لو صغير بأني فقدت غشاء بكارتي أرجو الرد أتعبتني أفكاري مع العلم لم أدخل أي أداة في تلك المنطقة فقط مداعبة البظر و الأشفار بعنف أرجو منكم إجابة واضحة

الإجابة
0

عزيزتي Sosomimi
لا تخافي طالما انك لم تدخلي داخل مهبلك جسم صلب ولا تتخلي عن ممارسة العادة السرية طالما انها تحقق لك المتعة واللذة والسعادة. فرك البظر والاشفار لا يؤذي غشاء بكارتك. كل ما شاهدتيه عند شد الأشفار والنظر إلى داخل مهبلك هو طبيعي فلا تقلقي. ارجو أن أكون قد ريحتك وساعدتك تتخلصي من أفكارتك المتعبة. أحلى متعة أتمناها لك لدى ممارسة كل عادة سرية. تمتعي ومتعي فرجك. تحياتي لكِ.

0

حبيبتي sosomimi صراحة لا أعلم إذاكان ما سأقوله لك ستتقبليه أم لا لكن لا أريدك أن تعاني ما عانيته ، كما قال الصديق sami إذا لم تقومي بإدخال شيء عمدا بالمهبل فلن تفقدي بكارتك، لكن من الأحسن بل من الواجب التخلي عن هذه العادة لأنك ستستمتعي لمدة نصف ساعة كحد أقصى لكن ما ستعانيه من بعد يمكن أن يستمر معك طوال الحياة، المهم أنا كنت أمارس العادة السرية لمدة سنين و لم أستطع التخلي عنها لكن أصبت بمرض الوسواس القهري الذي جعل حياتي تنقلب رأسا على عقب بل وزعزع تقتي بنفسي ، أرجوك توقفي قبل فوات الأوان أنا مازلت أعاني منه لكن توقفت عن العادة لمدة تقريبا أربعة أشهر لأن ما أعيشه ليس سهلا أبدا ، وأنا واتقة أنه كل من يمارس هذه العادة يعاني من نفس المرض ، أرجوك توقفي ، أتمنى أن تفهمي كلامي وتأخديه على محمل الجد، أعتذر عن الإطالة لكن والله خائفة أن تعيشي ما أعيشه الآن . تحياتي.

0

أهلاً بك،

اطمئني، مداعبة الفرج من الخارج بدون ادخال اي شيء داخل فتحة المهبل لا يؤثر على غشاء البكارة.

في الحقيقة معظم الرجال والنساء يمارسون العادة السرية حول العالم. كذلك لا يوجد ما يجبرك على ممارستها أو ما يمنعك عنها. فإذا كانت ممارستها تمتعك فلا يوجد مشكلة من ممارستها. و لا يوجد أي مشكلة إذا كنت تمارسينها باعتدال، بمعنى أنها لا تعوقك عن متابعة عملك أو دروسك ولا تعزلك عن أصدقائك وعائلتك.

كذلك فإن إمتاع الذات يساعدك على اكتشاف جسمك وما ترينه خلال استكشاف أعضائك التناسلية ماهو إلا جهازك التناسلي ولا يوجد به أي تغير أو مشكلة.

ولكن من المهم ضمان نظافة الأيدي أو الأدوات المستخدمة خلال إمتاع الذات وتجنب جرح أو تهييج تلك المنطقة. يمكنك التعرف على معلومات حول إمتاع الذات و طرق جديدة لممارسته هنا :
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-masturbation-for-women
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

ويمكنك أيضا الاطلاع على أكثر الأسئلة المنتشرة حول غشاء البكارة هنا:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.