مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Saja22

اريد الانتحار بسبب الوسواس والقلق والتوتر لم أعد استطبع ان اعيش حياتي نهائيا هل هناك امور يجب ان افعلها قبل الانتحار لا أستطيع الذهاب للطبيب النفسي هل الأسبرين يسبب الموت ارجو الإجابة فلم بعد هناك أمل

الإجابة
0

عزيزتي Saja22

أرجو أن تعرضي لنا مشكلتك بالتفصيل حتى نستطيع أن نجد لها حلا. الانتحار لا يحل أي مشكلة. والحياة دائما أفضل من الموت.

0

عرضت مشكلتي مرارا وتكرارا وهي وسواس الحمل الأمر تطور واصبح اكثر من وسواس فقد أصبحت تأتيني نوبات من القلق لا تذهب الا بتناول الأسبرين

0

Saja حبيبتي لا تسمحي لهذا الوسواس بتدميرك أنت أقوى من ذلك ، هل تتذكرينني، أنا عانيت من نفس مشكلتك وساعدتني و أنا الآن سأساعدك إن شاء الله ، صراحة أفضل أن تخبري أمك بالموضوع حتى تتمكني من زيارة الطبيب ، المهم أخبريني هل تأخرت دورتك مرة أخرى؟

0

شكرا لك الدورة لم تأتيني حتى الآن متأخرة شهر ونصف لقد زرت الطبيبة ولم أخبرها عن شكوكي وقالت ان الرحم والمبايض سليمين وقالت دعينا لا نلعب بهرموناتك وقد سمعت البعض يقول أنه من الممكن أن لا يبان بالسونار

0

صدقيني لم أعد احتمل حاولت الانتحار ولكن في كل مرة المحاولة تفشل والآن اتناول الأسبرين لإني افكر بشكل جدي بإنها حياتي

0

هل تظنين أنه وسط كل هذا القلق ستنزل الدورة ، سألخص لك في جملة، لو كان الحمل بهذه الطريقة أي من الحمام كما أخبرتني سابقا فكانت جميع الفتياة حوامل و كنت الآن أم لمئة طفل ، لا يمكن أبدااا الحمل بهذه الطريقة لكن إذا كنت تريدين نزول الدم ففي حالتكأنصحك بأخد دواء دوفاستون لمدة عشرة أيام و بعد تلاتة أيام إلى أربعة أيام ستنزل الدورة، مع أنني متأكدة ملياااااار بالمئة لا يوجد حمل وتوقفي عن إجراء إختبار الحمل لأنه من خلال هذه الطريقة ستدعمين الوسواس و يتمكن منك أكتر

0

وإن كان هناك مني على يدي ولمست فرجي هذا ما يقلقني

0

هل مارستي أي علاقة جنسية؟

0

لا لم أمارس ولكن اقول لو كان هناك مني من اخي او ابي

0

حبيبتي لا ينكم أن ينتقل المني إلى يدك من المرحاض لا يمكن كما أنه لو إفترضنا جدلا أنه توجد حيوانات منوية بالمرحاض فستموت فور خروجها إذ أنها ضعيفة البنية و لا تتحمل الظروف الخارجية فتفقد طاقتها و حركيتها ، لا تخافي لا يوجد أي احتمال حدوت الحمل ما دمت لم تمارسي علاقة جنسية مباشرة.

0

لقد قرأت في بعض المواقع ان ملامسة المني ثم الفرج تسبب حمل وانا لست متأكدة من وجود مني

0

نعم يمكن الحمل في هذه الحالة إلا إذا تمت ملامسة المني فور خروجه من القضيب لكن لا يمكن أبدا الحمل من خلال ما ذكرتيه

0

أفكر انه من الممكن ان اكون دخلت بعد أخي او ابي مباشرة وأخاف جدا

0

طوال حياتك وأنت تدخلين من بعد أخيك مباشرة هل حدت حمل؟

0

لا لم و لن يحدت فلماذا لو كان ما تخافينه صحيح لماذا لم تحملي مند زمن و لماذا ليست جميع الفتياة حوامل من آبائهم أو إخوتهم؟ أجيبيني دون زيادة أو نقصان.

0

والله لقد تدمرت اصبحت اعيش على الأسبرين حتى يزيل قلقي

0

أجيبيني على سؤالي أولا ولا تتأخري حتى أتمكن من مساعدتك

0

لا أعلم لا أستطيع الإجابة لإنني لا أفكر بشيء منطقي الآن

0

برافو لقد أجبتي نفسك بنفسك ، أنت الآن لا تفكري بأي شيء منطقي هدا يعني أنك مدركة تماما أن ما تفكرين به غير منطقي ولا أساس له من الصحة . إذن لا تجعلي من شيء لا أساس له من الصحة أن يستحود على فكرك

0

و لأفهمك أكتر أنا عندما عانيت من وسواس الحمل كان بسبب اتخدامي لمنشفة أخي بالغلط يعني غالبا ما كان هناك مني عليها و زرت أخصائي وأخبرني بأنه لا يمكن تماما و أخدت حبوب دوفاستون و الآن والحمد لله جاءت دورتي الشهرية ، هذا أكبر دليل على أنه لا يمكن بل مستحيل الحمل من خلال المرحاض أو من دون علاقة جنسية مياشرة

0

انا غدرك هذا ببعض الأحيان ولكن اقول من الممكن ان يكون قد تسرب السائل

0

توقفي عن تناول الأسبرين و إلا فسيزداد الأمر سوءا ، لا أعلم أنت من أي دولة لكن أنصحك بأخد حبوب دوفاستون لمدة عشرة أيام مع احترام الجرعة و المدة التي تفرق بين كل حبة و أضمن لك نزول الدورة بعد ٣ إلى ٤ أيام بعد آخر حبة .

0

أقدر مساعدتك جدا شكرا لك وأعتذر ان كنت قد ازعجتك ولكن لم اتخذ قرار الى الآن هل انتحر واتخلص من التوتر المفاجئ ام لا لإنه بدأ بالضغط علي كثيرا

0

ولكن حبوب دوفاستون تثبث الحمل ماذا لو كان هناك حمل

0

حبيبتي لقد مررت من نفس حالتك و أنت ساعدتيني فكيف لي أن أتركك و أنت في هذه الحال لا تخجلي فنحن هنا من أجل مساعدة بعضنا البعض في ما يرضي الله تعالى.

0

شكرا جزيلا لك

0

نعم تتبت الحمل بالنسبة للحوامل و تنزل الدورة بالنسبة للغير الحوامل كما أنها تعتبر دواءا فعالا من أجل تنظيم الدورة ، في البداية ستحسين بمتل أعراض الحمل لأن مادة الأستروجين المسببة للتبويض و أيضاتتبيت الحمل سترتفع في الذات مع هذا الدواء لكن لا تخافي أبدا لأن ذلك طبيعي و يحدت حتي عند النساء الغير الحوامل

0

لا شكر على واجب طمنيني عنك حبيبتي و أزيلي فكرة الانتحار من دماغك لأنك ستغضبين الله و ستظلمين نغسك كتيرا.

0

شكرا لك ولكن هل تنصحيني بعمل اختبار الحمل بالبول مرة أخرى

0

لاا تقومي بأي إختبار بتاتا لأن السبب الوحيد لتأخر الدورة هو القلق الزائد و الخوف،أريحي نفسك و فكري إيجابيا و حاولي الجلوس مع العائلة و قضاء الوقت مع الناس و تجنبي العزلة حتي لا تكوني ضحية للتفكيز الزائد واللاعقلاني.

0

ان شاء الله سأفعل هكذا شكرا لك

1

العفو حبيبتي أتمنى أن أكون قد ساعدتك و أتمنى لك التوفيق والنجاح و الخير في حياتك يارب.

0

حت و إن تمكن منك الوسواس في يوم ما لا تقومي بالاختبار و اعتبريه تحدي بينك وبين نفسك أعلم أنه سيكون مؤلما قليلا لكن ستتجاوزيه بمجرد رفضك الخضوع له .

0

كلميني

Ensan Ade
0

مرحباً بك،

لا يمكن أن يحدث الحمل بالطريقة التي تصفينها و تأخر الدورة الشهرية له أسباب مختلفة ومنها القلق والتوتر.

يمكنك قراءة المزيد هنا: https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period

من المهم جدا زيارة الطبيب/ة النفسي/ة للتغلب على هذا الوسواس والأفكار الانتحارية، وهناك خدمات طبية نفسية يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت في حال عدم قدرتك على الذهاب إلي  العيادة، وهناك أيضا خدمات بأسعار مخفضة.

ومن المهم أيضاً التكلم مع شخص تثقين به/ا سواء كان صديق/ة أو أحد أفراد العائلة حول هذه الأفكار.

أتمني لك السلامة.