الجسد

تم نشره من قِبل Lolo12

احياناً ارى شيء لزج ابيض سميك وفيه شيء اصفر غامق هل لها صلة بلحمل او الغشاء؟؟

الإجابة
0

افرازات مهبلية عادية

0

واشياء بنية ايضاً؟لكن اراها كل يوم؟

0

واشياء بنية ايضاً؟لكن اراها كل يوم؟

0

اشياء البنية عند نفخها تطير

0

قد تكون بقيات دوراتك الشهرية تظل ملتصقة بجدار المهب لومتيبسة وعند خروج سوائل من المهبل او افرازات تذوب فتخرج معها بعطيكي كثال (لو عندك انبوب به رواسب او صدى او اي شيء ملتصق به من الداخل فاو وضعتي ماء به وكبيتي الماء اكيد سخرج الماء عكرا ولنه متلون بلون الوسخ الذي كان ملتصق به او الغبار)
لا داعي للقلق

0

شكراً جزيلاً ممكن ابعتلك صورة لأرتاح اكثر؟؟

0

اتفضلي
شوفي الطريقة حبيبتي وانا ماعندي مشكلة

0

اسمي هو نفس اميلي على الجي ميل

0

او كتبي اي بيانات تواصل معاكي وانا بتواصل معكي

0

او hangout ابليكيشن

0

أهلاً بك،

الافرازات البيضاء والتي تميل أحيانا للون الأصفر لا تدعو للقلق، كذلك فاللون البني قد يكون عبارة عن دم قديم ويظهر عادة في بداية ونهاية نزول الطمث. ولكن إذا تغير لون الإفرازات إلي أخضر أو أصفر تماما مع الشعور بالألم أو الحكة أو وجدت كتل أو كانت رائحته سيئة جدا فلابد في هذه الحالة من استشارة الطبيب/ة حيث قد يكون سبب ذلك حدوث عدوي.

ولا يوجد علاقة بين هذه الافرازات وغشاء البكارة وقد تزيد أيضا الإفرازات في أوقات معينة من الدورة الشهرية ومن الممكن أن تزيد أيضاً في بداية الحمل ولكنها ليست دليل على الحمل.

إذا كنت قد مارست جنس غير محمي وقلقة من حدوث حمل فيمكنك القيام باختبار الحمل المنزلي إذا تأخرت الدورة الشهرية لمدة 5 أيام. يمكنك معرفة المزيد في هذا المقال: https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.

0

أود الإشارة إلي أن سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مارست فقط المداعبات الخارجية لكن يمكن ان يكون على يده حيوانات منويه ويحدس الحمل؟ هل ممكن؟

0

وانا اخذ الأن دراء اسمه yasmine وصفه الطبيب لي. فهل ممكن ان يحدث الحمل؟

0

وانا اخذ الأن دراء اسمه yasmine وصفه الطبيب لي. فهل ممكن ان يحدث الحمل؟

0

لا، لا يمكن أن يحدث الحمل بهذه الطريقة إلا إذا قذف شريكك السائل المنوي وقام بلمسه ومداعبتك في نفس الوقت قبل أن تجف الحيوانات المنوية وحتي مع ذلك ففرصة حدوث حمل ضئيلة.

الحبوب التي تستخدمينها هي حبوب منع الحمل المركبة وهي حبوب فعالة جداً لمنع الحمل في حال استخدامها بشكل صحيح.

تحياتي.