الجسد

تم نشره من قِبل Aljare2

اريد ان اعرف هل تحب النساء النضر للرجل وهو عاري تماما ...حتى لو لم يكن زوجها كمثال لو نضرتي بصدفه من الشباك ورأيتي جاركم عاري ماذا تفعلين او ماذا تفعل النساء

الإجابة
1

إذا صدفته رجل من شباكي.وهو عاري اكيد يلفت حجم ذكره لانه هو الشي الذي يجبرك على النظر اليه خلسة.شكرا

as sdff
0

يعني لو كان جاركم مشلح وشباكه مفتوح بتطلعي عليه خلسه اممم حجم ذكره مهم بنسبه الك اقصد ك انثى يعني بتحبي تشوفي الرجل عاري

1

انته مش بحب سؤلك لو صدفة فتحت الشباك وجاري كان عريان.شي طبيعي روية ذكره.زي مايهمك اشوف مهبل الست فهمتني.

as sdff
1

واذا وحدة تتفرج علي فلم سكسي انته ايه يلفت نظرك اكثر الذكر أو المهبل..اذا يهمك المهبل ويلفت انتباهك.انا يلفت انتباهي الذكر لاني لااحتاج انظر اكثر لأنه عندي مهبل مثلها.وانته لايهمك الذكر لانه عندك صح..

as sdff
1

واذا وحدة تتفرج علي فلم سكسي انته ايه يلفت نظرك اكثر الذكر أو المهبل..اذا يهمك المهبل ويلفت انتباهك.انا يلفت انتباهي الذكر لاني لااحتاج انظر اكثر لأنه عندي مهبل مثلها.وانته لايهمك الذكر لانه عندك صح..

as sdff
0

اكيد المهبل يلفت نضري انا بسألك لا انو اليوم صارت معي وجارتنا شافتني عاري وحبيت اعرف انو كانت تتفرج او لا

1

هههه يعني حاب تعرف انه جارتك شافتك عن طريق الموقع يعني الموقع هو اللي يقولك ابوه شافتك او لا.
بصراحة انته مغتر بالنت للدرجة هذي..طيب هي نظرها ضعيف.يمكن ماكانت اصلا حولك..غريب

as sdff
0

انا بسال لا انو شفتها بتطلع علي لهيك بدي اعرف انو المره لو شافت واحد مشلح بتتفرج ولا بتروح

0

أهلاً بك،

يختلف ذلك من مرأة لأخري مثلما يختلف من رجل لآخر، ويعتمد ذلك على الانجذاب الجنسي وعلي معتقدات الفرد. فقد يشعر البعض بالانجذاب وقد لا يشعر البعض الآخر بذلك. وقد يشعر البعض بالانجذاب لمواصفات جسدية محددة ولا يشعر بالانجذاب لمواصفات جسدية أخري. ولا توجد قاعدة لمعرفة ماذا يعجب من.

ولكن أود الإشارة إلي أن اختلاس النظر لشخص بدون معرفته هو اعتداء على خصوصيته، وأن كشف الجسم والأعضاء التناسلية عمداً لشخص بدون موافقته يعد تحرشاً جنسياً.

تحياتي.

1

أذكر كنت على علاقة حب ببنت و ذات طلبت منها تمد يدها تحت ملابسي و تمسك قضيبي ظهرت على ملامحها الصدمة و الإستنكار لثواني في نفس الوقت لمحت بعيونها نظرات النشوة و الإثارة ثم أدخلت يدها و مسكت القضيب و دلكته برفق و في مرة أخرى أخرجته لها لتراه فحصلها إثارة شديدة و طلبت تقبيله و من تلقاء نفسها بدأت تمصه يعني باختصار رؤية القضيب تثير النساء و تسبب هياجهم

0

كيف استطيع ان اتاكد ان كانت هاذه المرئه التي اختلست النضر علي ان كان اعجبها او لا او ان كانت شعرت بالأثاره