الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل rara12345

هل يمكن فض غشاء البكارة من فوق الملابس؟ لجهلي مارست العادة السرية من فوق الملابس، كنت استخدم الوسادة و مرة وضعت شيء بلاستيكي مدبب ليس كثيراً (يشبه الاصبع وليس حاد) كنت فقط اضعه من فوق ملابسي واركز على اعضائي التناسلية لا اذكر اني ادخلته وضعته لثواني على عضوي التناسلي واذكر اني وجدت دما مثل الدورة و(هي كانت الدورة ٨ او ٧ يوم) ،كانت كل الممارسة فوق الملابس ولم اخلعها قط، انا تبت توبة واحاول الابتعاد قدر الامكان واستغفر يومياً ارجو الاجابة باسرع وقت لو سمحتم

الإجابة
0

حدا يجاوبني تعبت وانا ابحث عن اجابة ارجو من المسؤول الاجابة باسرع وقت

0

مرحباً rare12345،

أتفهم قلقك. هناك الكثير من المجتمعات التي رسخت لفكرة الرعب من فقد غشاء البكارة أو لمسه. حيث أنه ارتبط بمفهوم الشرف والأخلاق الأمر غير الصحيح بالمرة.

الكثير من السيدات يمارسن إمتاع الذات أو العادة السرية من خلال استخدام مخدة أو من خلال ضغط المهبل (منطقة البظر) على جسم صلب لتوفير الاستثارة الجنسية والوصول للرعشة الجنسية، لست وحدك، فلا تقلقي.

دعيني أوضح لكِ بعض الحقائق عن غشاء البكارة:
1- هو قطعة جلد تغطي فتحة المهبل وتقع على مسافة 2 سم داخل المهبل، وليس على السطح، ويتم فضه من خلال إدخال جسم صلب لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل. كما أنكِ ذكرتي أن الشئ البلاستيكي تم وضعه على المهبل وليس بداخله، وهذا يجعل فرص تمدد أو تأثر الغشاء ضعيفة.

2- لا تولد كل النساء بغشاء بكارة.

3- يختلف سمك غشاء البكارة من سيدة إلى أخرى، كما أن له أشكال مختلفة منها المطاطي والمثقوب على سبيل المثال.

4- الاختلافات في سُمك غشاء البكارة يعني أنه قد يكون رقيقاً جداً عند بعض الفتيات ويتمزق أثناء الطفولة أو يكون من النوع الذي لا تخرج منه قطرات دم لأن الجلد أو الغشاء يكون شكله غير قابل للاختراق وخروج الدم. عند فتيات أخريات. وبالتالي، لا يمكن الجزم. فهناك ما يقرب من 20٪ من السيدات لا يختبرن نزول الدم عند فض الغشاء. وقد يكون الدم الذي رايتيه هو بقايا دم الدورة، ففي أخر أيام نزول الحيض يكون التدفق عبارة عن تنقيط.

5- إمتاع الذات هو وسيلة نتعرف بها على أجسامنا، وعلي ما يثيرنا وما نتمتع به جنسياً. هناك الكثير من الطرق التي يمكنك تجربتها دون التعرض لخطر أو الشعور بالقلق.

وعن أشكال غشاء البكارة:
https://www.youtube.com/watch?v=dtBlYm-dxgE

وعن العذرية وأسئلة حولها:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

15 طريقة لممارسة إمتاع الذات:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

والفيديو أدناه عن العادة السرية أو إمتاع الذات لدى السيدات:
https://www.youtube.com/watch?v=pAYH7i9y3ZI&list=UUUZY64_oANDYRe6cEM4RBu...

نتمنى لكِ حياة سعيدة.

0

أعرضي نفسك علا دكتور

1

طالما لم تدخلى الشىء الحاد داخل المهبل يبقى الغشاء سليم - لان فض الغشاء لا ينزف 7 ايام كما ذكرتى - لو محتاجة معلومات اكتر راسلينى على جى ميل ternado 3000