الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل يسرا المغامسي

أنا مجنونة تنظيف مهبلي أغسلي مهبلي بالشامبو و أجففه و أضع عليه العطور بأستمرار هل غسيل المهبل بالشامبو و العطور فيه ضرر

الإجابة
0

لا يضر طالما بالخارج بعيد عن الغشاء

0

ما انتبهت للمغامسي الخنيث عاد مرة اخرى متاكد ان لديك مهبل ام تقصد بالمهبل الشرج؟

1

مرحباً بكِ،
يمكنك استخدام الصابون أو الشامبو لتنظيف المنطقة بين ساقيك والشفرين الخارجيين، ولكن لا ننصح باستخدامه لغسل الشفرين الداخليين أو داخل المهبل، لأنه قد يؤدي إلى اختلال التوازن الطبيعي للبكتيريا ويسبب إلتهابات فطرية. مما يسبب الحكة والاحمرار أو الألم أثناء الجماع. هناك صابون خاص (الصابون المهبلي) لغسل المهبل. إذا قررتِ استخدام الصابون أو الشامبو، اختاريه معتدلاً بدون رائحة عطرة قوية، حيث تسبب بعض مستحضرات الصابون الحساسية في تلك المنطقة.

أنصحك بقراءة المقال التالي الذي يذكر نصائح للحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/genital-hygiene-dos-and-donts

تحياتي

0

المكان حساس مايتحمل عطور ومستحضرات عطرية انتبهي روحي وكلنا مجنونات تضيف يسلموا حبيبتي
ويا حبيبتي ليلى انا من المتابعات للموقع ودائم ارى ردودك لو راجعتي حبيبتي ردودك السابقة ممكن
تلاحظي امر فيه تعارض تجاه ردودك اتمنى يوسع كلامي صدرك لكن من محبة اتكلم وانا استفدت كثير من ردودك وطروحاتك بالموقع يسلموا حبيبتي

bit.do/Ldn2020
0

تعرفى ان ريحة المهبل بدون غسيل بتثير الرجل وتثيرنى انا شخصيا - مش عارف انتى مصممة على غسيله ليه سيبيه بريحته يجنن