الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل hani4gs2

ماهي افضل وضعية للجماع حتى يكون الايلاج عميق ويقوم بتحفيز البروستاتا بواسطة قضيب الشريك من اجل الوصول للقذف علماً اني امارس الدرو السالب
وهل هناك مزلق محدد يساعد على هذا

الإجابة
0

للتنويه : هذا الفعل لا يسمى جماع ، وانما هو لواط وهو ما يحدث بين الذكر والذكر ، في حين ان الجماع وهو الطبيعي يحدث بين الذكر والانثى في مكان التناسل ..
وبخصوص سؤالك عن تحفيز غدة البروستات فان مجرد ادخل القضيب الذكري ي فتحة شرج الذكر ، بقوم القضيب بالاحتكاك بالغدة اذا كان ميلان القضيب الى الاسفل اي باتجاه عضوك ويعتمد حجم الاختكاك على حجم البروستات وحجم القضيب .
لكن انا لا انصحك بهذا الفعل حيث انه من باب الشذوذمن ناحية ، ومن ثم يؤدي الى التاثير على فتحة الشرج لديك ويؤثر في الانتصاب وغدة البروستات من ناحية اخرى ، وبالتالي لا يوجد افضل من الطبيعي وما حلله الله .

Ahmad
0

??

0

أهلا بك/
يمكن استثارة البروستاتا من خلال عدة أوضاع جنسية وبعتبر الوضع الأمثل هو الذي يشعر من خلاله الشريكان بالراحة والمتعة. لذلك من الأفضل تجربة العدبد من الأوضاع حتى تصل أنت وشريكك للوضع المفضل لديكما. ويمكنك استخدام أى توع من المزلقات الحميمية الموجودة في الصيدليات، ولكن يفضل استخدام المزلقات ذات الأساس المائي حيث أنها لا تؤثر على الواقي الذكري. كما نؤكد على ضرورة استخدام الواقي الذكري حيث أن الجنس الشرجي قد يتسبب في انتقال الأمراض المنقولة جنسياً، اذا لم سقم كلا من الشريكان بإجراء التحاليل الخاصة بالعدوى المنقولة جنسياً وضمان عدم وجود شركاء جنسيين أخريين.