الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل khalid27yer

كيف يتم ‏إدخال العضو الذكرى في فتحة الدبر بدون الم

الإجابة
0

‏أدخل العضو الذكرى في ‏فتحة ‏الشرج بدون آلمُ

0

أهلاً بك،

يمكن جعل الجنس الشرجي ممتع وسهل من خلال هذه الطرق:

1- يعد الاسترخاء العقلي جزءًا مهما بجانب المرونة في عضلات هذه المنطقة. و يصبح الجنس الشرجي أسهل بسبب زيادة القدرة على التحكم في الصمام وليس بسبب زيادة اتساع فتحة الشرج. وفيما يلي سوف أشرح بعض الطرق التي تساعد في التحكم في الجنس الشرجي.
2- الأصابع
يمكنك استخدام الأصابع كوسيلة للإستعداد للجنس الشرجي بالتدريج حيث يمكن أن تبدأ بإدخال اصبع واحد و من ثم زيادة العدد. يمكنك أيضا استخدام الألعاب الجنسية
3- الموسع ( Dilators)
موسعات الشرج ، والمعروفة أيضًا باسم موسعات المستقيم ، هي أجهزة طبية تستخدم لتوسيع المستقيم بعد جراحة الشرج للمساعدة على تسهيل خروج البراز.
4- المزلقات (Lubricants)
يُنصح أيضأ باستخدام كمية وفيرة من المزلق الحميمي (Lubricant) لتسهيل دخول القضيب بدون ألم، كما يُنصح بإستخدام المزلقات المائية (المتوفرة بالصيدليات) فقط مع الواقي الذكري، لأن المزلقات الزيتية (مثل الفازلين أو زيت الأطفال أو الزيوت الطبيعية) تسبب تمزق الواقي الذكري.

كذلك تختلف أحجام القضيب من شخص إلي آخر وبناء عليه تختلف الوضعيات الجنسية المريحة لكلا الطرفين لذلك يجب عليكِ أن تختار الوضعيات المناسبة لحجم قضيبك و أن تتأكد من راحة شريكتك من وقت لآخر.

أيضاً احرصا على عدم لمس القضيب للفرج أو المهبل بعد خروجه من الشرج إلا بعد غسله جيداً بالماء والصابون، أو نزع الواقي الذكري وإستخدام واقي جديد، لأن الشرج يحتوي على بكتيريا، إذا لمست المهبل تسبب إلتهابات.

تحياتي.