الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Girl2020

اعتذر عن هذا السوال ولكن انا فتاه عمري ٢٥ عاما واعاني للاسف من فرط شهوتي وتعبت وانا اجاهدها واحاول اكبتها ولكن للاسف اني اغلب الوقت اشعر بالرغبه واكون مبلوله غصب عني واصير عصبيه مررره وما اقدر اعمل العاده لاني ما اقدر ابد استمتع من خوفي من حكمها الشرعي ومرات من كثر ما اكون ابي لكن ماسكه نفسي يجيني الم قوي في اسفل بطني
سوالي هل فيه ادويه ممكن اخذها تقلل لي من اللي احسه الى ان يرزقني الله واتزوج او اكل ممكن يقلل شهوتي اكتب وانا خجلانه لكن والله انه للضروره

الإجابة
0

فرط الشهوة نعمة وليست نقمة. الله خلق لك هذا الفرج حتى تسمتمعي به وليس لكي تكبتي مشاعره وإحاسيسه.
عزيزتي، العادة السرية متعة ويمكنك ممارستها إلى أن تتزوجي. ولكن مارسيها بحذر والتباه حتى لا تفقدي عذريتك. أنا متأكد أنك لستِ بحاجة لأية مثيرات أو مهيجات حتى تصلي إلى الرعشة الجنسية. فكل الشروط متوفرة لديك: حتى ترتعشي ومع ذلك تبحثين عن قتل هذه الشهوة وتعطيلها.
عزيزتي
استمتعي بحياتك ولا تلتفتي إلى شيء آخر سوى متعة فرجك فهو أهم شيء بالنسبة لك في هذه الدنيا.
أتمنى لك دوام المتعة. وتقبلي تحياتي القلبية.

0

حكمها لا تجوز ابدا وسالت اكثر من شيخ

0

كلميني

0

مرحباً،

غير مسموح بدعوات التواصل مع المشاركين/المشاركات. الحب ثقافة هي منصة للنقاش حول الجنس والحب والزواج وليس التعارف. لقد قمنا بتحذيرك أكثر من مرة بخصوص ذلك لتتجنب حظر حسابك.

0

الحرام هو ان تحرمي نفسك من أحلى لذة في الكون وهي الرعشة الجنسية وتطلبي منا مساعدتك على إعاقة هذه اللذة أو تعطيلها أو قتلها.

0

الشهوة لا تتولد إلا بإدامة التفكير في الجنس و التعرض للمثيرات الجنسية حلك هو الزواج فهو وقاية لك و إلى أن يحدث ذلك اشغلي نفسك بأمر مفيد من أمور الدنيا و الآخرة قراءة قرآن أو قراءة كتب مفيدة او تعلم علم دنيوي أو مهنة كالمشغولات اليدوية و التطريز و غيرها من المهن المنزلية الملائمة للنساء

0

ابد لا افكر ولا اتعرض لمثيرات ابد وهالشي هو اللي خلاني اطلب اي دواء واغلب وقتي مشغوله

0

ياحظه اللي بيتزوجك بس أهم لايكون بارد جنسيا.

مزدوج جنسي
0

ياحظه اللي بيتزوجك بس أهم لايكون بارد جنسيا.

مزدوج جنسي
1

الشيوخ يا عزيزتي لا يعلمون كم تتعذبين وتتألمين وانتي تحاولين جاهدة كتم شهوتك لذلك فهم لن يفيدوكِ أبدا في معالجة حالتك. الشيء الوحيد الذي سيفيدك هو أن ترتعشي جنسيا لتريحي فرجك وجسمك وقلبك.

1

ترااا عادي هذي شهوة
أنا أمارسها من يوم كنت خمس سنين و أمارسها أذا مافي رجال و اذا عندي رجال هو يريحني و بعدين اذا وقفتيها ولا أخذتي دوا تتعبي

0

مرحباً Girl 2020،

أولاً، دعيني أسألك، كيف عرفتي أن ما تمري به هو شهوة مفرطة؟ يصبح الجنس مشكلة، إذا تسبب في هوس جنسي وهو فقد السيطرة على التصرفات الجنسية والاعتمادية على تصرفاتك الجنسية. ولكن لا يوجد ما يسمى شهوة مفرطة. حيث أنه لا يوجد مسطرة يتم قياس عليها المعدل الطبيعي للشعور بالشهوة الجنسية. فطالما أنك لا تختبري أفكار وسواسية لا يمكنك السيطرة عليها أو أثر على طبيعة حياتك بحيث أن الأنشطة اليومية أصبحت غير ممكنة بسبب التفكير المتواصل وغير المسيطر عليه في الممارسة الجنسية لمدة أكثر من 6 شهور فهنا ننصح بالتحدث مع طبيب/طبيبة نفسية.

ولكن يجب أن نوضح نقطة مهمة، ألا وهي أن الشعور بالشهوة مرتبط بعدة عوامل منها المؤثرات المجتمعية. ففي معظم المجتمعات العربية لا تعد شهوة النساء مقبولة ولا يتوقع منهن الشعر بالاحتياج الجنسي. في حين أن الرغبة الجنسية هو شعور متأصل في الرجال والنساء على حد سواء ولا يوجد فرق في ذلك فيما بينهما على خلاف ما هو متعارف عليه في المجتمع أن الرجال أكثر شهوة. في الحقيقة، يعد هذا اختلاف فردي، ولكن الفارق أن شهوة الرجال مقبولة ويتم تشجيعها في الوقت الذي يتم الحجر على الرغبة الجنسية للنساء ووصمهن بناء على ذلك، حتى أصبحن يشعرن بالذنب تجاه أجسادهن.

عزيزتي، لا داعي للاعتذار أو الشعور بالخجل. الرغبة الجنسية هي جزء طبيعي من تكوينك، ولا يوجد ما يعيب. ذلك.

الاستمناء أو العادة السرية أو إمتاع الذات من الناحية الطبية هو عادة صحية، حيث تقوم بتفريغ الطاقة الجنسية، وتساعد على اكتشاف الجسم ومناطق الإثارة. كما أنها تساعد على تفريغ التوتر أو القلق طالما أنها تمارس بشكل معتدل.

لن أتمكن من مناقشة الجانب الديني لأنه ليس من اختصاص الموقع ويمكنك اللجوء إلى مؤسسات أو أفراد متخصصين في ذلك وتثقين بهم/ن.

الحجر على مشاعرنا ورغابتنا بدون التعامل معها يؤذينا ولا يفيدنا. وبالتالي كبت الرغبة الجنسية ووصمها لن يساعد في تقليلها. وبالنسبة للشعور بالإفرازات الناتجة عن الاستثارة الجنسية، فهو جزء أيضاً طبيعي في فترة التبويض على سبيل المثال.

يمكنك ممارسة الرياضة أو عدم التعرض لمستثيرات جنسية أو الانشغال بالقراءة أو مشروع ما. كل هذا سوف يشتت تركيزك، ولكن لن يوقف شعورك بالرغبة الجنسية. فانعدام الرغبة الجنسية هو دليل على مشكلة نفسية أو عضوية وليست علامة صحية.

يبدأ علاج إدمان الجنس على يد طبيب/ة نفسي متخصص، يحدد برنامجاً علاجياً يساعد المريض/ة على فهم المشكلة، ويضعه/يضعها على طريق التحكم بالنفس، عن طريق العلاج السلوكي، أو العلاج الجدلي المعرفي.

يختلف علاج إدمان الجنس عن علاج إدمان المخدرات، لأن إدمان المخدرات يدخل فيه شق دوائي وكيميائي، ولكنهما يتشابهان في احتمالية الانتكاسة إذا لم يلتزم المريض بتعليمات الطبيب، وخطوات العلاج، والتي تساعده بالتدريج على استرداد حياته، والعيش بشكل صحي.

ولكن قبل أن تتخذي قرار الذهاب لطبيب/طبيبة، اشجعك على التفكير في كل الجمل والأفكار التي تتعرض لها النساء بشكل يومي حول إمكانيتهن بالشعور بالرغبة في ممارسة الجنس، وحقهن في الشعور بالإثارة، كيف تؤثر هذه الجمل في النساء وشعورهن بأحقيتهن في أن يرغبن في ممارسة الجنس؟

معظم مجتمعاتنا العربية تربط الجنس والرغبة الجنسية عند النساء بالشرف والعار والأخلاق، و لا تشجع النساء على ممارسة حقهن وطبيعتهن في الشعور بالرغبة الجنسية. فتصبح الرغبة الجنسية تعني الذنب والوصم والعيب بدلاً من أن تعني الحق في المتعة والحق في تقرير ما هو أصلح لأجسادهن.

عزيزتي، هل ما تمرين به هو فرط رغبة جنسية وهوس جنسي أم أنه فقط شعور طبيعي بالرغبة الجنسية؟

للمزيد عن إدمان الجنس: كيف تدمر الحميمية حياتك أحياناً؟
https://lmarabic.com/making-love/sexual-addiction

وعن العوامل النفسية التي تؤثر على الجنس:
https://lmarabic.com/making-love/psychological-reasons-for-bad-sex

وللمزيد عن الإفرازات المهبلية:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

وللمزيد عن العادة السرية أو إمتاع الذات:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/masturbating

العادة السرية بين الاعتدال والإدمان:
https://www.youtube.com/watch?v=81rtF1bpfNs&feature=youtu.be

نتمنى لكِ حياة سعيدة.

0

لا مو هوس جنسي وفقد للسيطره لا مو كذا وابدا ماهو الشعور مخليني اوقف نشاطاتي اليوميه ابد لكن كذا شعور ورغبه احاول اتجاهلها وكثرة تجاهلها احس تخليني حتى اعصب. وخصوصا قبل الدوره الشهريخ
وبعد اللي فهمته من كلامك انه شعور ورغبه طبيعيه ولكن ما ابيها ابيها تختفي تماما احسه شي مو كويس اني لازلت عزباء ويجيني هالشعور

0

هذه معضلة الحداثة السمة الأبرز لهذا العصر يا جميلتي و التي رسمت مسارا طويلا أمام الفرد حتى يصل لمرحلة الزواج يمر بسنوات طويلة من الدراسة تنتهي بالجامعة ثم عليه أن يعمل و يجمع من المال الكثير ليكون قادرا على الزواج الذي غالت الناس في متطلباته و تكاليفه و يظل أحدنا يحترق مع شهوته ١٥ عاما أو يزيد منذ بلوغه حتى زواجه بينما قديما كان كلا من الشاب و الفتاة يتزوجان بمجرد البلوغ أنصحك بسرعة الزواج إن أمكنك هذا لتلبية احتياجاتك الطبيعية بصورة شرعية ترضين عنها

1

عليكي بالاذكار واشغلي نفسك باي عمل نافع

0

متعي نفسك لحد ما تتزوجي
مش عيب ولا حرام