مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل karimo777

أنا متزوج من ١٠ سنين و عندي مشكلة و انا نايم ممكن أحلم إن بتبول في الحمام و أصحي ألاقي اتبولت في ملابسي بالفعل الموضوع دا بيتكرر معايا على فترات و موقفي بقى محرج قدام مراتي إني زي العيال الصغيرة بشخ على نفسي و انا نايم هو دا طبيعي و لا عندي مشكلة ؟ مع العلم إن دايما التبول دا مرتبط برؤية حلم بكون بعمل حمام فيه بعد زنقة شديدة

الإجابة
0

هذا امر غير طبيعي والافضل مراجعة طبيب مسالك بولية
وكذلك افراغ المثانة جيدا قبل النوم فالغالب ان الزنقة الشديدة موجودة في الواقع والذي يؤثر على احساسك في الحلم

0

كانت عندي لحد عمري 13 .انت عندك حالة نفسية من صغرك محتاج احد والديك..لاني احتاج حنان من ابي وحب.. وكنت اعيش في انتظار كلمه او نظرة حناح ..لكن الله عز وجل يغفر له ويرحمه ..وأنا أحبه حبا الي الان.بفضل من الله..

مزدوج جنسي
0

أهلاً بك،

التبول خلال النوم يحدث لنسبة من البالغين، وإذا كان ذلك يحدث بشكل عرضي على مرات متباعدة فلا داعي للقلق ولكن إذا كانت هذه الشكوي متكررة فمن المهم استشارة طبيب/ة مسالك بولية لتحديد السبب وعلاجه.

وفيما يلي بعض النصائح للتحكم في هذه الشكوى:

حاول تقليل كمية الماء التي تشربها مع الاقتراب من الليل، وزيادة معدل الشرب بالنهار.
حاول أن توقظ مره أو مرتين في الليل للذهاب للحمام والقيام بالتبول، قد يكون ذلك عن طريق استخدام المنبه.
تأكد من أن تتبول قبل النوم
إمتنع عن شرب المواد المدرة للبول مثل القهوة والكحول خصوصا قبل موعد النوم.
واستشر الطبيب/ة في حال تكرار هذه الشكوى.
تحياتي.

0

الله يرفع عنك البلاء وأهم شئ الثقة وعدم التفكير في المشكلة و ان حراجك مع زوجتك ولا تعطي الموضوع بابا.الله يضفيك.

مزدوج جنسي