الجسد

تم نشره من قِبل Am240

السلام عليكم انا شاب عمري ١٨ انا لا أثق بنفسي ولا برجولتي بسبب طول قضيبي فطوله هو ١٥ سم ووزني ٩٢ وضعيف الشخصية بسبب طول القضيب حيث اني اشعر بالنقص بسبب طوله ودائما أرى اصدقائي واثقين من نفسهم والاحظ انتفاخ في المنطقة عندهم فهذا يدل على كبر قضيبهم وحتى عندما اشهاد صور الرجال تشوف من أعينهم الثقة والفحولة و قضيبهم اكبر ارجوكم ساعدوني انا لا استحمل حالتي النفسية اريد التغيير ماذا أفعل لماذا الله خلقني بهذا الشكل وبهذا الحجم لا أعرف ارجوكم ساعدوني.

الإجابة
1

عزيزي كيف حكمت بقصر قضيبك وان اقرانك اديهم قضيب اكبر ، طول قضيبك مناسب جدا للعلاقه الجنسية والانثى لا تحتاج الى قضيب اطول من ذلك وحسب اراء المتخصصين ، والاهم من طول القضيب هو كيفية استخدامه لاسعاد الزوجه فالاسلوب والرومانسية في العلاقة اهم من طول القضيب .

اضف الى ذلك والملاحظ انه وبالرغم من صغر سنك الا ان لديك سمنه زائدة ، وهذا يضر بصحتك لا بل يؤدي الى قصر القضيب الظاهر حيث ان الشحوم التي ترتبت في منطقة العانه تخفي جزء من القضيب قد تصل الى 2 سم ، وسوف تلا حظ ذلك اذا ما قمت بتخفيض وزنك ليصل الى الوزن المثالي .

عليك الثقة بنفسك وقدراتك والقناعه بما لديك من ناحية والاهتمام بجسمك ووزن من ناحية اخرى ، ولك التوفيق .

Ahmad
0

حكمت على قضيب اصدقائي لاني اشوف دائما منطقة القضيب منتفخة وحكمت على طول قضيبي بالقصر لان شكله مبين صغير وقرات كثير مواضيع وحتى قرأت مواضيع بالانجليزي كلهم قالو ان طول القضيب مهم وأقل شيء ٦ونص انش حتى تستطيع أن تمتع المرأة وانا ايضا شخصيتي ضعيفة اريد تغييرها ولكن لا أعرف كيف حتى عندما انظر إلى عيون اي شاب أرى الثقة بعيونهم والشباب الذين بالبرامج انا طفشت من نفسي وشكلي وجسمي كرهت حياتي

0

ما علاقة الرجولة بطول القضيب
الرجل بكبريائه وعزيمته و تحمله المسؤولية
وهل تبحث المرأة عن قياس قضيب الرجل قبل ان تحبه ام عن طباعه وعزيمته واخلاقه
اذا كنت تعتقد ان طول قضيبك هو السبب فانصحك بمراجعة حساباتك ما دمت في بداية حياتك

0

أهلاً بك،

عزيزي لا يوجد مايدعو للقلق مطلقاً بالنسبة لطول قضيبك، فهو طبيعي تماماً.

عادة مايشغل طول القضيب الكثير من الرجال وفي أغلب الأحيان يكون الحجم طبيعياً تماماً،

يختلف القضيب في الحجم والشكل من شخص لآخر وهو أمر طبيعي. ويتراوح طول القضيب عند أغلب الرجال من 7سم إلي 17 سم وهو منتصب، وليست هناك تقنية غير جراحية يمكنها أن تجعل العضو الذكري أكبر بصورة دائمة. غير أن هذه العمليات يمكن أن تزيد من طول القضيب فقط 1 أو 2 سنتميتر كحد أقصى.

كذلك فزيادة الوزن قد تؤثر على شكل القضيب فيظهر كأنه أقصر من الواقع ولكن يمكنك التعرف على كيفية قياس طول القضيب بطريقة صحيحة في هذا المقال:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/how-to-measure-your-penis-size

وتذكر دائماً أن طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب.

وأن الكثير من الرجال يمتلكون قضيب كبير ولكنهم غير قادرين على إمتاع شريكاتهم. ذلك ببساطة يرجع لخلل في التواصل أو إهمال إحتياجات الشريكة والجهل بما يمتع المرأة.

ركز على زيادة ثقتك بنفسك ويمكنك الاستعانة بأخصائي/ة نفسي/ة إذا كنت تشعر أنك في حاجة لذلك.

تحياتي.