الجسد

تم نشره من قِبل Celineaa

السلام عليكم للاسف عندما كنت اتصفح الموقف عرفت العادة السرية وكاي شخص وسوس لي الشيطان بتجربتها ف بدأت بمداعبة منطقة البطر او اعلى المهبل من فوق الملابس اي الملابس الداخلية والبيجاما وداعبته من فوقهما ولكنني لم اتقرب الى ناحية الاشفار ابدا ف مثلا هل مداعبة البظر تفقد غشاء البكارة او مثلا اذا اتت يدي بالخطا على الاشفار او على مكان المهبل بالخطا من فوق الملابس هل يودي الى فض غشاء البكارة ام لا مع العلم انني لم ادخل اي شيء الى داخل الفتحة ابدا كل ما هنالك ممارسة سطحية فقط ! ولدي سؤال هل ادخال الاصبع بحركة سريعة ومره واحدة فقط مع عدم رؤية دم هل يفض الغشاء اي يمزقه تمزيق جزئي ؟ انا لم تدخل اصبعي لكنني اسأل فقط

الإجابة
0

عزيزتي
استمتعي بمداعبة بظرك وفرك اشفارك ودعكها حتى تتوصلي إلى الرعشة الجنسية. غشاء البكارة بعيد عن المنطقة بمقدار أكثر من 2سم. لذلك لا تخافي تمتعي وتذكري أن فرجك هذا هو لاستمتاعك ويجب أن لا يسبب لك الخوف أو القلق أبدا. تحياتي لكِ.

0

نصيحة ابتعدي عن هذا الطريق فأغلب من سلكوه ندموا في النهاية. وستجدين الدليل في الاسئلة في هذا المنتدى

0

نعم ياخي والله انا نادمة جدا ولن افعلها مره اخرى انا فقط اريد ان استفسر

0

أهلا بك/
أتفهم قلقك على غشاء البكارة نتيجة لكثرة المعلومات المغلوطة والخرافات بشأن غشاء البكارة. لا داع للقلق إطلاقا، لا يتأثر غشاء البكارة إلا بإدخال جسم صلب لداخل فتحة المهبل لمسافة تزيد عن 2 سم. ولمس فتحة المهبل من الخارج أو الأشفار لا يؤثر بأي شكل على غشاء البكارة فلا داع للقلق. ويوجد عدة أنواع من غشاء البكارة طبقا لسمك كلا منهم، ونسبة كبيرة من الفتيات لا ينزفن عند فض غشاء البكارة، وهناك نسبة أخرى من الفتيات يولدن دون غشاء البكارة.
و يجب التفريق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هى عدم ممارسة أى شكل من أشكال الاتصال الجنسي مع طرف أخر، فإذا لم يسبق لك ممارسة اى اتصال جنسي مع شخص أخر فالإجابة نعم أنت مازلت عذراء.
و أنصحك بقراءة المقالات التالية عن غشاء البكارة فربما تفسر لك سبب احساسك بالقلق:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test