الجسد

تم نشره من قِبل youri

السلام عليكم انا بنت لدي شهوة مرتفعة و طبعا حاولت افراغها عن طريق العادة السرية مع اني اعرف انها لا تؤثر على غشاء البكارة بجهة او بأخرى لان كل ما افعله هو دعك و فرك البظر و هذا مايعطني شعور بالنشوة
لدي مشكلتين اولا كم مرة يمكنني ان اقوم بالعادة في الاسبوع ؟؟؟ انا تقريبا اقوم بها مرتين باليوم لارتفاع شهوتي و انا ليس لدي حل اخر و بسبب دا انجرح شوية بظري فتوقفت كام يوم لحين مااحسست انه بخير و الممارسة استمرت عادي
ثانيا فيه مرة ادخلت اصبعي الاوسط جوا مهبلي و ادخلته بالكامل و اخرجته و ادخلته و اخرجته مجددا و انا كنت بكامل وعيي و لكن لم افعلها سوى مرة واحدة فقط بسبب خوفي على الغشاء الحين هل فقدت الغشاء بسبب هذا؟ انا لم احس لا بألم و لم ينزل دم او او شيء فقط كانو لم ادخل اي شيء ابدا ممكن يكون الغشاء مطاطي ؟ او اصبعي صغير بالنسبة للغشاء؟

الإجابة
0

أهلاً بك،

بالنسبة لإمتاع الذات أو العادة السرية فهي ممارسة صحية ولا تسبب أي أضرار طالما مورست باعتدال أي لم تؤثر على وظائفك اليومية مثل دراستك أو علاقاتك. ولا يوجد معدل ثابت يجب الالتزام به، أنت من تحددين ذلك.

من المهم الحرص على ظافة الأيدي وعدم استخدام أدوات حادة وتجنب المداعبات العنيفة خلال إمتاع الذات لتجنب جرح البظر أو الأعضاء الجنسية ويمكنك استخدام المذلقات خلال هذه العملية لزيادة المتعة وتقليل الاحتكاك.

في حال الشعور بالألم المستمر وظهور إفرازات ذات ألوان أو روائح غير معتادة فمن المهم زيارة الطبيب/ة. لذلك تجنبي استخدام أي أدوات ملوثة أو أيدي غير نظيفة خلال ممارستها.

ويمكنك قراءة المزيد في هذا المقال: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/masturbating

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل وهذا يعتمد على نوعه وسمكه وعمق الإدخال. ونزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمرا ضروريا. وفي تلك الحالة فقد يكون الغشاء قد تمدد أو تمزق جزئياً أو لم يتأثر مطلقاً، اعتماداً على شكله ونوعه. ولا توجد طريقة لمعرفة ذلك ففحص الغشاء هو فحص غير معترف به علميا ولا يمكنك القيام به.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي

0

انا عمري 17 و طول قضيبي 19 صم مناسب يا اختي