الجسد

تم نشره من قِبل Celineaa

السلام عليكم طبعا انا الوسواس الي يخص الغشاء رجعلي وانا حصلي اعتداء من بنت خالتي في الصغر وما اتذكر اي شي الي اتذكره انها دخلتني بغرفه و قلعت ملابسي (اعتذر والله على جراءة الكلام) ويكمن صارت تلعب بمنطقة البظر بس انا مو فاكره شي وبعدين جريت بسرعة وجرت من الغرفة والان انا خائفة من ان الغشاء اتفض بس انا ما شفت اي دم بعد الي صار ولو باسوء الاحوال لا سامح الله هل ممكن لو دخلت اصبعها لمره واحده وبسرعة ان ينفض الغشاء كاملا ؟ مع العلم انني عندما امسك الاشفار اجدها ضيقة جدا جدا ارجوكم طمنوني ؟

الإجابة
0

أهلاً بك/
غشاء البكارة هو غشاء رقيق يقع على بعد 2سم من بداية فتحة المهبل، ولا يمكن فضه إلا بإدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم، ويختلف شكل الغشاء وسمكه من فتاة لأخرى. وهناك نسبة من الفتيات ممن يمتلكن غشاء مطاطي، وهناك أيضاً نسبة كبيرة من الفتيات لاينزفن عند فض غشاء البكارة عكس الشائع لدي الكثير من الناس.وهناك أيضاً العديد من الفتيات ممن يولدن دون غشاء للبكارة، ولكن لا يمكن لأحد أن يتعرف على هذا الأمر حتى الطبيب.
ويمكنك الإطلاع على المقال التالي الذي يوضح بعض المعلومات حول الخوف من فقدان غشاء البكارة وكيفية مواجهة هذا الأمر:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears
أما فيما يخص ما حدث مع ابنة خالتك فأنصحك باللجوء إلى أحد المختصين/ات النفسيين/ات ليساعدك على تجاوز تلك التجربة.