الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ahmad_99

كنت أمارس الجنس مع جارتنا على الانترنت عندما يكون في عمله , و هي تحبني كثيرا مع انني اصغرها ب 15 سنة , حتى ان جهازها النقال مملوءة بصوري عاريا و هي تركبهم بوضعية جنسية تلفتني كثيرا , اقدم زوجها على السفر و ركبت كاميرا في زاوية الغرفة لا ترى بسهولة و قالت لي تفرج كيف امارس الجنس مع زوجي , صراحة حسيت بالغيرة و لكن زوجها لا يجيد الممارسة حتى انني لاحظت انها كانت تريد الانهاء سريعا , ثاني يوم عندما سافر طلبت مني ان ابقى عندها يومين متتالين , و صراحة غير مرتاح لهذه العلاقة , لا اريد ان اقع بحبها و ادمر علاقتها حيث انها تقوم برعاية طفلة عمرها 6 سنوات و حكتلي نريد نخدرها و نمارس معها الجنس و هي نايمة , ماذا تنصحوني رجاءا ؟

الإجابة
1

واضح ان القصة من وحي خيال مريض باالافلام الاباحية

0

لا حقيقية , و اذا مو مصدقتيني بتقدري تتواصلي معي لتتاكدي قبل لا تحطي تعليقك هههههه بس شكلك عايشة بعالم طبيعي لسا مش واصلة لهيك شغلات غريبة هههههه

0

مرحباً بك،
بعض الأشخاص يجدون الإثارة في ممارسة الجنس عبر الإنترنت، ولكن هذا قد يكون خطراً، حيث تزيد نسبة الاستغلال والابتزاز.
فانت لا تعلم إذا ما كانت تسجل لك، أو ربما تضع كاميرا لك بدون علمك كما ذكرت أنها فعلت ذلك مع زوجها وسمحت لك بمشاهدة ذلك ولا تعلم ماذا ستفعل بهذه التسجيلات، ربما سيشاهده شخصاً آخر.
تعرف على قواعد ومخاطر الجنس عبر الانترنت من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/rules-and-ris...

أنت تسأل وفي نفس الوقت تجيب على نفسك، ذكرت أنك غير مرتاح في العلاقة، إذاً عليك سؤال نفسك أيضاً ماذا تريد من هذه العلاقة ؟

كما أود الإشارة إلى أن الممارسة الجنسية تكون ممتعة إذا كان هناك حوار وتواصل وتفاهم ولغة جسدية متبادلة، و بالتالي أريد أن أسأل ما هي المادة المخدرة المراد استخدامها وما مدى احتمالية حدوث أعراض جانبية لهذه المادة ؟

كما ننصح باستخدام الواقي الذكري في الممارسات الجنسية لتجنب الحمل غير المرغوب والعدوات المنقولة جنسياً.

وننصح أيضاً بتأجيل ممارسة الجنس حتى بلوغ سن 18 سنة إذا كان عمرك أقل من ذلك، حتى يكون لديك معرفة كافية بأمور الجنس والعلاقات والمخاطر والممارسات الآمنة تمكنك من أخذ قرار واعِ ومسئول وتجنبك المخاطر.

تحياتنا

0

وليه اتواصل معاه تقدر تحكي هنا وتتحفنا بانجازاتك في عالمك الغير طبيعيى الي فيه ام ترد تخدير بنتها لتمارس الجنس معك