الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mohamed_hamodi

انا شاب عمري 15 عام وأعاني من العاده السريه لأني افعلها 3-5 مرات في اليوم وقضيبي طول الوقت منتصب وعند فعلها المني كثير في كل مرة وأنا شهوتي عاليه للغايه بمجرد أشوف شي عاري قضيبي يبدأ بالانفجار وهذا يضرني كثيرا فيما الحل

الإجابة
0

هذا طبيعي لمن هم في سنك. تحنب المناظر المثيرة والمهيجة. ولا تفكر بالجنس كثيرا واشغل نفسك بهوايات مفيدة كالقراءة والرياضة. ومع مرور الزمن ستخف شهوتك وتعود إلى حالتها الطبيعية.

0

يسمع منك ربي

0

مرحباً Mohamed_Hamodi،

من الطبيعي في سنك أن تشعر بالرثارة الجنسية والرغبة في اكتشاف ذاتك، وحتى أنه في بعض الأحيان قد يحدث انتصاب غير إرادي أثناء فترة البلوغ.

العادة السرية أو إمتاع الذات هي عادة صحية، يكتشف بها الشخص جسده وما يمتعه وهي تفرغ جزءاً من الطاقة الجنسية كما أنها دليلاً على أن جسدك ينمو والشعور الجنسي لديك ينمو. ولكن حين تتحول العادة السرية أو إمتاع الذات إلي عادة قهرية، بمعنى أنك لا تتمكن من التوقف عنها إذا رغبت وتؤثر على مستواك الدراسي وانخراطك مع أصدقائك وأهلك، فهذه مؤشرات غير صحية.

هناك بعض الخطوات التي يمكنها مساعدتك على التحكم في ممارسة العادة السرية، منها الرياضة وعدم البقاء بمفردك وعدم التعرض لمحتوى جنسي أو مثير. للمزيد من النصائح، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=81rtF1bpfNs&feature=emb_logo