الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل haitham969696

السلام عليكم انا قرات جميع مقالات عندكم عن الفوت فيتيش و الفيتشيه والعلاقات الساديه والمازوخيه والميول وعرفت ان من شروط تحويل الميول لمرض نفسي لو زاد عن حده او يعوق اي اتصال اجتماعي سواء عمل او دراسه او جنس او عدم راحه نفسيه لكن فتحت بعض المناقشات الاجتماعيه وبعض الجروبات عن هذه الميول الكثير اتهمني بالجنون او الشذوذ او المرض وحاولت اقناعه ان المرض يكون عدم راحه نفسيه وطالما لا تؤثر هذه الميول علي حياة الشخص فليست مرضا و ارسلت له مقالاتكم وللاسف لم يقتنعوا خصوصا ان احد قال لي انه طبيب نفسي وان هذه امراض اكيد ولها علاج وليست ميول ويحاول اقناعي باني مريض والسخريه مني ويسبني بالالفاظ ولا يحترم آداب الحوار او الحديث ممكن اعرف رايكم وكيفية الرد علي امثال هؤلاء واقناعهم او تقولوا لي وصفه لاسكتهم عند حدهم ارجو المساعدة وعدم الاختصار بالرد والتعمق حول مشكلتي بالتفصيل وشكرا لكم جزاكم الله كل خير

Haitham
الإجابة
0

مع العلم اني جربت مناقشة هذه المواضيع في المجموعات او الجروبات علي التواصل الاجتماعي بنية المناقشه ولم اتطرق لاي موضوع جنسي بل بالعلاقات الاجتماعيه كان يقبل الرجل اقدام زوجته من باب الرومانسية فتم عمل حظر لي وسبي بالالفاظ واتهامي بالجنون وشتائم ب اني استحق القتل !!!

Haitham
0

أهلاً بك هيثم،

تعد موضوعات الصحة والمتعة الجنسية من التابوهات أو الموضوعات الصعب التحدث فيها في مجتمعاتنا لأسباب كثيرة. لذلك فمن المهم أن تكون على دراية بأنك ستجد الكثير ممن لا يحبون التطرق لهذه الموضوعات أو ممن لديهم الكثير من الأفكار المغلوطة حولها. ولا يجب أن تحمل نفسك مسؤولية إقناع الناس أو تعديل تفكيرهم.
يكفي أن تكون مقتنعاً وعلى دراية بتلك المواضيع وأن تساعد من يطلب المعرفة أو المساعدة منك.
المعلومات التي ذكرتها في سؤالك هي معلومات صحيحة، وأدعوك لأن تقرأ المزيد. ولا تشغل نفسك بمحاولة إقناع الناس وقيم موقفك دائماً ولا تعرض نفسك للمخاطر.

تحياتي.