العلاقات

تم نشره من قِبل nwih

عمري ١٨ ،انا وحبيبي صارلنا نعرف بعض من١٠ اشهر وبدات علاقه حبنا قبل ٣ اشهر وهو كان معجب فيني من فتره وبعدها انا صارحته وتضحت الامور وقررنا ندخل بعلاقه حب ،كامت علاقتنا نضيفه جدا م بينا اشياء انه سكس وصور وهيك حتى صوري لما ارسل له احط ايكوجيز علي صدري اذا كان باين المهم لأول مره التقينا ليها كانت قبل اسبوعين وع اساس انه نتعرف ع بعض اكثر ونسولف وهيك اشياء خفيفه بس صار العكس كلشي انقلب قبلات ومداعبه بس انا كانت فيني الدوره و احس هذا الحاجز اللي كان ،المره الجايه لو طلعنا مو عارفه شو اسوي صح انه عجبني الشي بس احسه غلط كبير انه بحقنا كأنه نخرب العلاقه اللي كانت نضيفه و اخاف تكون عواقب بعدها كبيره مثل انه يسترخص فيني (يشوفني رخيصه) على علم انه هو اول شخص طلعت وياه وهو بعد نفس الشي وهو ايضاً واعدني انو نكمل حياتنا ويا بعض مش واعدني مأكدلي وهذا الشي كليوم يبينه وكليوم تزيد ثقتي فيه واحبه اكثر واكثر عن قبل بعد.ابي نصايح لوسمحتو لانه حد تعبت من التفكير.

الإجابة
1

حذاري انك تعطيه مبتغاه والا بيسترخصك وبيتركك مهما عطاك من وعود واكد لك فاذا كان صادق فليؤجل ذلك الى بعد عقد القران والا دل ذلك على مخادعته الان كل شي بيدك وبعد مايحصل مبتغاه بيكون كل شي بيده احذري بارك الله فيك.

1

حذاري انك تعطيه مبتغاه والا بيسترخصك وبيتركك مهما عطاك من وعود واكد لك فاذا كان صادق فليؤجل ذلك الى بعد عقد القران والا دل ذلك على مخادعته الان كل شي بيدك وبعد مايحصل مبتغاه بيكون كل شي بيده احذري بارك الله فيك.

0

انا بقوله انو المره الجاي اذا تبي تطلع وياي بدي ياك تخبر احد من اهلك انه تحب وحده ،عل اقل عشان يكون علي علم بلموضوع وما يكون كلشي عل فاضي كل المجهود اللي صار و الاشياء اللي صارت يعني .

0

انا بقوله انو المره الجاي اذا تبي تطلع وياي بدي ياك تخبر احد من اهلك انه تحب وحده ،عل اقل عشان يكون علي علم بلموضوع وما يكون كلشي عل فاضي كل المجهود اللي صار و الاشياء اللي صارت يعني .

1

هاض لو بحبك.مابعمل هيك هاض بس بدو يستمتع واذا انتي مستمتعة وحابة هالشي بيرجع الامر لالك.. بس في اشي اسمو حرام

0

ايوه اكيد الموضوع حرام وفيني قلق من هذا الامر الله يعينيي جد م عارفه اقوله بس لازم اقوله شي

1

لاتعولي على طيبته واظهار حبه وامتننانه لك لان كل هذه بيعملهاحتى ينال مراده في النهاية اذا كان يحبك فعلا لابد انه يخاف على سمعتك ومستقبلك ولا يهتك سترك.

0

كلامك صحيح بس هو واقف وياي في كل شئ بدون مبالغه وصابر علي وم يتركني ابد اذا زعلت ع شي معين او عليه م يحب يشوف زعلي بشكل عام وهو ساكن ايضا في منطقه بعيده تبعد ساعتين وجاني لين عندي مع العلم انه منطقته لازم يخضع لفحص كورونا قبل لا يدخل موه اخرى كل هذا عمله عشان بس يشوفني صح اللي سواه احس غلط مفروض يستر علي بس يمكن يسوي كل هذا بدافع الحب و انه جد ما يبي احد غيري ؟

1

ياختي العزيزة الرجال العرب حيوانات همها علفها وبس هيشبع معك جنسياً وبعدها يرميك باقرب زبالة في مثل بيقول اذا البقرة تعطيك حليب بلاش تشتريها اي شي يحصله مجاناً حالياً استحالة يدفع له مستقبلاً
تبغيه يرتببط فيك عفي نفسك شافك متاحة حيتسلى فيك وقت تجي في راسه يتزوج يخلي امه تدور له وحدة ماطلعت من البيضة

1

أهلاً بك،

قرار ممارسة الجنس من عدمه هو قرارك وحدك، لذلك أدعوك للتفكير جيداً وأن تقرري بهدوء مع نفسك ماذا تريدين. وبعد أن تقرري ماذا تريدين فإذا كان قرارك هو تأجيل ممارسة الجنس حتي الزواج فمن المهم أن توضحي ذلك لحبيبك وأن تكوني واضحة في رفضك لممارسة الجنس في الوقت الحالي.
أما إذا كان قرارك هو ممارسة الجنس، فمن المهم استخدام وسيلة لمنع الحمل إذا كنت لاتودين حدوث ذلك. ومن المهم أيضاً أن يكون الجنس محمياً لمنع انتقال أي عدوى منقولة جنسياً إذا كنتما لا تعرفان الحالة الصحية لكل منكما.

كذلك أدعوك لمشاهدة هذا الفيديو والإجابة على أسألته، سوف يساعدك في اتخاذ قرار: https://lmarabic.com/love-and-relationships/sex-without-marriage

تحياتي.