الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed_farouk

السلام عليكم
عمري ٣٧ سنة أعاني من بعض الزيادة في الوزن حوالي ٢٥ إلى ٣٠ كجم عن المثالي
في الأشهر الاخيرة تكرر كثيرا عدم وصولي لانتصاب قوي عند جماع زوجتي و أحيانا فشل الإيلاج و يفسد اللقاء و اتعرض لإحراج شديد أمامها بسبب ذلك لكن عند مشاهدتي الإباحية و فرك القضيب باليد يمكنني الحصول على انتصاب أقوى علما أني مدمن على الإباحية و العادة السرية منذ البلوغ إلا أنه في كل الأحوال إذا حصلت على انتصاب قوي فإنه لا يدوم طويلا فيحدث ارتخاء او ضعف للقضيب داخل المهبل و استمر في الحركة تحت تأثير ماء المهبل او المزلق فقط لحفظ ماء الوجه و كذلك عند مشاهدة الإباحية و فرك القضيب باليد يحدث الإرتخاء بمجرد التوقف و زوال هذا المؤثر القوي و لا أريد اللجوء للمنشطات الجنسية في الوقت الحالي خشية الإعتياد عليها و عدم القدرة على الجماع بدونها
برأيكم ما هي احتمالات تشخيص الحالة و هل من نصائح و إرشادات عامة تساعد في الحصول على انتصاب قوي ؟

الإجابة
0

زيادة الوزن تقلل هرمون الذكوره وتقصر القضيب وتجعل حركتك صعبه تخلص من وزنك الزائد وممارست العاده السريه والابحيات غلط

0

عليكم السلام. كنصيحة ممكن اقولك انه تبطل العادة السرية و مشاهدة الافلام الاباحية نهائيا, خلي شهوتك و نطفك و متعتك و كلشي كلشي مع زوجتك فقط. الي اتوقعه انك انهكت القضيب بالعادة السرية و لهذا في الممارسة ما عم يساعدك.
طبعا الوزن الزائد ايضا يضعف الانتصاب.
شد حيلك و اعمل على تغيير نفسك لحتى تفتخر بنفسك قدام زوجتك.

0

أهلاً بك Ahmed،

بخصوص ضعف الانتصاب فهو يعرف على أنه عدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ عليه لفترة كافية بشكل متكرر ولفترة طويلة.

أسباب ضعف الانتصاب بعضها عضوي مثل مرض ارتفاع ضغط الدم ومرض السكر واضطراب مستوى الهرمونات وأمراض القلب وتصلب الشرايين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، والبعض الآخر نفسي مثل القلق أو الاكتئاب أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك أو وجود الضغوطات في المنزل أو العمل.

لا يوجد مايربط ادمان الإباحية أو العادة السرية بضعف الانتصاب ولكن إدمان الإباحية قد يؤثر على توقعاتنا من الممارسة الجنسية فقد يخلق توقعات غير واقعية في بعض الأحيان، وقد يؤثر أيضاً على رؤيتنا لأنفسنا فقد يسبب نقص في الثقة في النفس عند بعض الأشخاص. يتناول هذا المقال إدمان الإباحية وكيفية التغلب عليه: https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/quit-porn-addiction

إذا كنت تشعر بوجود مشكلة في الانتصاب لديك ننصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل عضوية وراء ضعف الانتصاب لديك.

في حالة عدم وجود مشاكل عضوية سيكون السبب نفسياً على الأرجح، وننصح حينها بزيارة طبيب متخصص في علاج المشاكل الجنسية للمساعدة.

بشكل عام في هذه الايام تقريباً لا توجد حالة لضعف الانتصاب لا يمكن علاجها وتوجد العديد من العلاجات المتوفرة لهذه المشكلة بداية من الادوية التي تعمل على تقوية الانتصاب مروراً بالحقن الموضعي للقضيب ومضخات القضيب وفي بعض الحالات القصوى يتم إجراء عملية جراحية لحل المشكلة.

ولا تنسى أن أسلوب الحياة الصحي وممارسة الرياضة والإقلاع عن التدخين وشرب الكحول يساعد في حدوث انتصاب طبيعي.

تحياتي.