مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Mohamed11221

السلام عليكم
انا أسمي محمد عمري الأن 21 عاماً عند ماكنت في ال 10 من عمري قام أحد قرائبي ب أغتصابي رغم عني . ولم كنت أفهم شيئ قم ب أغتصابي وكرر العملية الوحش تحت تهديد " أن لم تأتي معي سوف أحدث الجميح عنك " كنت أخاف ولا أعلم ماذا يجري . ثم لم يكرر معي هذا الاغتصاب الأن في عمري 21 عاماً ليس لدي مشاعر لا ب أتجاه المرأة ولا الرجل لكن منذ سنة تعرفت على رجل يبلغ في السن 49 عاماً وتعلقت به أحب فقط النظر أليه ولا أعلم ما أشعر عند النظر أليه أو لماذا هكذا يحصل لي وأنا جداً أتئالم من داخلي لا أعلم ماذا أفعل لماذا أنا هكذا هل بسبب هذا الوحش أم أنا هكذا أحاول نسيان ما جرى لي في الماضي لكن لا أستطيع أحاول وبشدة ولاكن لا أستطيع . أتمنى المساعدة والنصح من حظرتكم وشكراً

الإجابة
0

عليكم السلام.
كنصيحة فقط.
حاول ان تتكلم مع بنات و ان تقرأ عن شهوات النساء و متعتهم و كل شي يتعلق بالعلاقة الجنسية مع امرأة.
حاول ايضا ان تقرأ عن قصص جنسية لرجل و امراة و متعتهم.
الفكرة الي اريد اوصلها الك هي ان تدخل في عالم الشهوة مع المراة و تحس برجولتك لحتى تنسى هي التجرية المؤلمة الي مريت بيها.

0

مرحباً محمد،

نأسف لما تعرضت له من اعتداء ونتمنى ان تكون هذه الاعتداءات قد توقفت.
نتفهم صعوبة الأمر وما يصاحبه من مشاعر ألم وذنب، ونتفهم التأثير النفسي لهذه الاعتداءات.
الكثير من الأشخاص الذين يتعرضون لهذه الاعتداءات تزداد احتمالية اصابتهم باضطراب كرب ما بعد الصدمة والاكتئاب والقلق، لذلك ننصح بزيارة طبيب/ة نفسي/ة للفحص ولمساعدتك على تجاوز التأثير النفسي الناتج عن هذا الحادث.

أما بالنسبة لميولك الجنسية، فهي النمط العام من الانجذاب العاطفي والجنسي.

ربما تكون محاولات فهم أفكارك ومشاعرك ورغباتك شيئاً صعباً. على الأغلب لن يكون ذلك كأنك تستيقظ وتحصل على إجابات حاسمة عن جنسانيتك، سواء أكنت مثلي الجنس أم لا.

يعرف بعض الناس ميولهم الجنسية من سن مبكرة، سواء أكانوا مثليين (هومو سيكشوال) أو مزدوجي الميل الجنسي (بايسكشوال) أو مغايري الميول الجنسية (هتروسشكوال)، ولكن بالنسبة لآخرين ربما يكون الموضوع أكثر تعقيداً أحياناً.
أنت الوحيد/ة القادر على معرفة كيف تشعر/ين وفهم جنسانيتك.

للمزيد عن الميول الجنسية، أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation

تحياتي

0

لو يعلم الكلاب الذين يعتدون على براءة الاطفال الاثار المترتبة على فعلهم الدنيء لما فعلوها ن انت الان رجل ولاذنب لك فيما حصل عش حياتك كما ينبغي وحرر نفسك من قيد ذنب لم ترتكبه بل كنت ضحيته ، ولكنك الان رجل كامل الرجولة عليك ان تنزع عن نفسك رداء الماضي وتنطلق للحياة بأمل وتفاؤل وستجد المشاعر الصحيحة نحو الناس ذكورا واناثا شريطة أن يكون وقت قراءتك لهذه الردود هو أخر مرة تتذكر فيها ماحدث في الماضي البعيد .

0

كان الله في عونك

Culaaya