الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Riyad001

مرحبا،
انا عنري 18 سنة في بعض الاحيان يكون زوج خالتي اخت امي غائبا فترسلني امي لكي ابيت معها لا أكثر في الليل فقط، مع العلم انني ابيت معاها في نفس الغرفة وهي عمرها 43 سنة
غالبا ما تقول لي ان اقوم بمساج لأقدامها بسبب التعب فقط، وفي احد الايام نمت معها في نفس السرير لكن كفتى وخالته فقط، وفي الصباح وجدت نفسي قمت بالإستمناء اللائرادي وانا الان خائف من ان يكون قد لامس مهبل خالتي، فنا هو الحل؟

رياض
الإجابة
0

لو كنتوا نايمين و لابسين ملابس فما راح يوصل شي لمهبلها حتى لو كانت ملاصقة الك لحظة القذف.

1

لا يمكن حصول حمل هكذا
لكن الافضل الابتعاد عن هكذا تقارب حتى وان كانت خالتك

0

مرحباً Riyad001،

هل تقصد بالاستمناء اللاإرادي الاحتلام؟ وهو خروج السائل المنوي (القذف) خلال النوم. أم تقصد أنك قمت بممارسة الاستمناء (العادة السرية) خلال نومك؟

القذف في الملابس لا يؤدى إلى الحمل. حيث أن يحدث الحمل إذا وصل السائل المنوي أو المذي (السائل الشفاف الذي يخرج قبل القذف والذي قد يحتوي على نسبة قليلة من الحيوانات المنوية) إلي فتحة المهبل أو المهبل خلال الجنس المهبلي، واستطاعت الحيوانات المنوية السباحة للوصول لقناة فالوب وصادف ذلك وجود بويضة في فترة التبويض. ويجب أن يكون السائل المنوي أو المذي حيوياً بمعنى أنه حديث القذف ولم يجف حيث تموت الحيوانات المنوية بجفافها.

هناك نقطة تحيرني في سؤالك، وهي مدى رغبتك أو انجذابك لخالتك. هل تشعر تجاهها بأي مشاعر أو انجذاب عاطفي أو جنسي؟ في هذه الحالة يجب عليك أن تعيد التفكير في ما تشعر به وفي الابتعاد عن المبيت معها في الغرفة ذاتها أو أن تكون في مكان بمفردك معها. وأن تفكر في مساحة الأمان والثقة التي يمكن أن تنهدم في حالة شعور خالتك بأن لديك تلك المشاعر تجاهها.

0

مرة خالتك ومرة بنت خالتك !!!!

Culaaya