الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Omayma1121

انا اريد ان امارس الجنس مع حبيبي دون ان يحصل حمل.. اريد ان اعرف توقيت مناسب لممارسة العلاقة مع العلم اننا سنقضي يومين مع بعض.. يمكن ان تكون قبل الدورة بيوم او يومين فهل هذا الوقت مناسب.. ارجوكم الجابة

الإجابة
0

هل سيقذف داخل مهبلك عزيزتي؟

0

يمكن ان يقذف.. لا اعلم حقيقة.. لكن اريد ان اتفادى كل مشكل.. لذلك دعنا نقل انه سيقذف.. لانه في غالب الاحيان لا يستطيع ان يسيطر على نفسه

0

مارسي الجنس مع حبيبك وخلي حبيبك يستعمل واقي ذكري.

0

أهلاً بك أميمة،

في البداية دعيني أوضح لك أن طرق منع الحمل الطبيعية قد تقلل من فرص حدوث الحمل ولكنها ليست بفعالية الحبوب أو الواقي الذكري وتزيد معها نسبة حدوث الخطأ.

لذلك أدعوك لاستخدام أحد وسائل منع الحمل مثل الواقي الذكري أو الحبوب. ويمكنك التعرف على هذه الوسائل هنا: https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

 

أما بالنسبة لطريقة طبيعية لتقليل فرص حدوث الحمل فبإمكانك التعرف على موعد التبويض وتجنب ممارسة الجنس خلال تلك الفترة ، إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة، فيمكن حساب أيام التبويض بسهولة.

الدورة الشهرية هي عدد الأيام بين أول يوم في نزول دم الحيض وأول يوم في نزول دم الحيض التالي.

سأعطيك مثال:

إذا كان متوسط طول دورتك الشهرية 28 يوم (على سبيل المثال)، فيفترض خروج بويضة جديدة في منتصف الدورة، أي اليوم 14. يتم حساب فترة التبويض بزيادة 5أيام قبل و5 أيام بعد اليوم ال 14، بمعنى أن فترة التبويض لسيدة دورتها منتظمة وطولها حوالي 28 يوم هي من اليوم 9 وحتى اليوم 19 من الدورة الشهرية.

حساب أيام التبويض للدورة الغير منتظمة أمر صعب ولكن يمكن تخمينه ببضعة طرق:

- أولاً، تسجيل أيام الحيض شهرياً في أجندة بالتواريخ الدقيقة لبداية ونهاية كل حيض أمر مهم، ويساعد المرأة على تخمين مواعيد التبويض مع الطبيب/ة.

نصيحة: هُناك بعض التطبيقات على الهواتف الذكية تساعد على تسجيل أيام الحيض ومتابعة الدورة الشهرية يمكن تنزيلها مجاناً.

- ثانياً، ملاحظة الإفرازات المهبلية. بعد انتهاء الحيض مباشرة تكون إفرازات المهبل جافة نسبياً، وعندما يبدأ التبويض تزيد الإفرازات من حيث الكمية، الصفاء واللزوجة وتُشّبهه بعض النساء في هذه الفترة ببياض البيض.

- ثالثاً، درجة حرارة الجسم تكون مذبذبة في فترة التبويض. بمعنى ان المرأة إذا كانت تتابع درجة حرارة جسمها بعد الحيض (والطبيعي ان تكون درجة الحرارة 37 درجة مؤية)، ستلاحظ إرتفاع وإنخفاض في درجة الحرارة بغير إنتظام في أيام التبويض.

 

ولكن تذكري أن الحيوانات المنوية قد تعيش لمدة 5 أيام في الجهاز التناسلي الأنثوي مما يجعل فرصة حدوث الحمل واردة في حال ممارسة العلاقة الجنسية بعد حدوث الطمث مباشرة، إذا حدث التبويض خلال أحد هذه الأيام.

 

وأخيراً فأكثر فترة آمنة هي الأيام التي تسبق نزول الحيض، فطبقاً لجمعية الحمل الأمريكية إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة وتتراوح ما بين 28 إلى 30 يوماً أو أكثر، يمكن أن نفترض أن التبويض يحدث في المدة ما بين اليوم 10 واليوم 21. وقد يحدث الحمل فقط في خلال 24 ساعة من التبويض.

بالتالي يقل جداً احتمال حدوث الحمل في الأيام التي تسبق نزول الحيض. ويزداد طول هذه الفترة الآمنة بزيادة طول دورتك الشهرية.

 

تحياتي.

0

في كءا طريقة اول شي مارسوا على الملابس مداعبة او مارسوا الجنس بانك تقلعي ملابسك اللي فوق فقط في النص العلوي والبطن فقط او مارسوا جنس عن كريق مداعبة منطقتم السفلية لكن في حالةةالايلاج ثقي معما فعلتم هيقذف في مهبلك ويمكن تحملي منه ويبتعد عنك