الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Sara.s1

سبب عدم وصولي للرعشة عند الايلاج فقط ؟

الإجابة
0

شيء طبيعي

0

اولا بالنسبة للرجل من الطبيعي والمنطقي عند الايلاج بداخل المهبل وقبل واثناء القذف يشعر بالنشوة القصوى الا اذا كان هناك اي سبب سواء نفسي او عضوي يحول دون حدوث ذلك ،
ثانيا بالنسبة للمراة فهي بحاجة الى فترة تمهيدية من المداعبة الجسدية في شتى اجزائه خاصة البظر والشفاة وحلمات الثديين حتى تصل للمتعة الجسدية وتبلغ النشوة القصوى لاكثر من مرة واحدة وبعد ذلك تصبح مستعدة للايلاج والممارسة الفعلية وحينها تتحقق المتعة النفسية والجسدية معا ، بعد ذلك تاتي مرحلة الاسترخاء والاستمتاع الساكن ويجب ان يظل كلا الزوجين في احضان بعضهما البعض لان هذه المرحلة تكلل العلاقة الجنسية بافضل شعور ممتع بالفعل

0

نوع جسمك كده البنات نوعين رعشه بظريه ورعشه مهبليه

0

مرحباً بكِ،

الرعشة الجنسية، فهي قمة الشعور بالمتعة في الجنس، ويصاحبها بعض العلامات مثل انقباضات شديدة وممتعة في منطقة الحوض وفي المهبل، مع انقباضات في عضلات الجسد وارتفاع في معدل التنفس وضربات القلب، يلحقه شعور عام بالإشباع والرغبة في الاسترخاء.

وعند أغلب النساء لا يكفي أن يتم الجماع في المهبل كي يصلهن للرعشة. يمكن إثارة البظر مثلاً بلمسه بالأصبع أو باللحس. وهذا بسبب أن المهبل قليل الحساسية نسبياً، وكثيراً ما لا يستثار البظر بصورة كافية من دخول وخروج القضيب من عند المهبل.

كما أن بعض النساء لديهن جي سبوت. وهي مساحة بقدر قطعة النقد، ثلاثة إلى خمسة سنتمترات داخل المهبل على الجدار الأمامي. وهي عند بعض النساء لا تعطي شعوراً خاصاً، لكنها عند أخريات حساسة بصورة خاصة، ويمكن استثارتها عن طريق الأصابع أو في بعض الأوضاع خلال الجماع.

أنصحك بمحاولة التعرف على جسدك واستكشاف أكثر المناطق إثارةً لديك ومن ثم إخبار شريكك بهذه المناطق.

يمكنك التعرف على مراحل الوصول للنشوة والعلامات التي تظهر على الجسد في كل مرحلة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/masters-johnson-sexual-response

والمقال التالي يعرض لكِ كيفية حدوث الإشباع الجنسي عند المرأة
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/dr.-rosemary-basson-sexual-resp...

للرعشة الجنسية عند المرأة أشكال متعددة، يمكنك التعرف عليها من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

أما بالنسبة للقذف الأنثوي، فأنصحك بمشاهدة الفيديو التالي لتعرفي حقيقته
https://www.youtube.com/watch?v=mnMOvvqcoos

تحياتي