الحمل

تم نشره من قِبل Kkiioo

كيف انزل الجنين في مراحله الاولى

الإجابة
0

هناك عقاقير طبية تستخدم من اجل هذا الغرض تستطيعي التواصل مع اي صيدلية والسؤال عنها ، او التواصل مع اي طبيبة امراض نساء وولادة ، او التواصل مع موقع اسلام ويب وطرح سؤالك هناك على الاطباء المتخصصين ، او استخدام محرك بحث جوجل وقطعا ستنالي اكثر بكثير مما ترمين اليه ، اتمنى لك التوفيق ودوام الصحة والعافية

0

صارت علاقه مع خطيبي سطحيه و حصل احتكاك بين العضوين و عندي توتر سكون في حمل هل ممكن يصير بدون ايلاج ؟

0

إذا كان خطيبك وكنت متأكدة أنك حامل سارعي بالزواج منه لماذا تقطعين رزقك الحمل رزق من الله ربما لو قطعتيه الآن يحرمك الله من أشياء أخرى في المستقبل وربما تكوني لا إذا كانت لا توجد بويضة ناضجة وكبيرة داخل الرحم لن يحصل حمل سيكون جهد الحيوانات المنوية على الفاضي

0

حسنا لو حدث احتكاك سطحي بين العضو الذكري وفرج او مهبل المراة دون ارتداء ملابس وحدث قذف للسائل المنوي على الفرج خارجيا وليس داخليا اي على شفرات المهبل اعتقد لو حدث اي تسرب للسائل المنوي عابرا الشفرات مارا بداخل المهبل اجل للاسف هناك احتمال حدوث حمل وان كان ضعيفا ، وتذكري اختي العزيزة طالما هناك احتمال حدوث شيء ما اذا امكانية حدوثه وارده ، احصلي على اي اختبار حمل من الصيدلية وتاكدي بنفسك ، اخيرا انصحك ان تصوني نفسك وعرضك وشرفك وجسدك حتى يتم الزواج

0

مرحباً بك،

هناك نوعان أساسيان من الإجهاض: الإجهاض الطبي والإجهاض الجراحي، وتعتمد الطريقة الأفضل لحالتك على عدد أسابيع حملك، ويحسب اعتباراً من اليوم الأول من الدورة الشهرية الأخيرة.

وجدير بالذكر أن الإجهاض غير قانوني في أغلب البلدان العربية ويعرض صاحبه للمساءلة القانونية.

يكون الإجهاض الطبي مناسباً إذا كان الحمل عمره تسعة أسابيع أو أقل.
إذا قررت إجراء الإجهاض المنزلي، احرصي على تواجد شخص تثقين فيه بجانبك، وتواجدك بالقرب من مستشفى أو مركز طبي في حال حدوث مضاعفات.

يمكنك الاستعانة بموقع نساء على الشبكة women on web لطلب أقراص الإجهاض ومعرفة الخطوات من خلال الرابط التالي
https://www.womenonweb.org/ar/page/482/in-collection/6901/is-it-difficul...

أنصحك بقراءة المقال التالي لمعرفة طرق وأنواع الإجهاض الجراحي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/abortion-types

تحياتي

0

مرحباً بكِ،
قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

إذا كنت لا ترغبين بالحمل ننصحك باستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، يمكن استخدام هذه الحبوب خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة. بعد ذلك تصبح غير فعالة.
ولا يمكنك الاعتماد على حبوب منع الحمل الطارئة كوسيلة دائمة لمنع الحمل، فلا يمكنك استعمالها أكثر من مرتين شهرياً، فهي تحتوي على كمية كبيرة من الهرمونات.

تعرفي على المزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل.

تحياتي