الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل AhmadSara

مرحبا اريد جوباً يريحني حيث انني لا انام ولا استطيع ممارسة حياتي، كنت مخطوبة لشاب، وقد تركنا مافي نصيب، لكن قبل ان نترك كانت لدينا ممارسات مثل اي ثنين ما صار شي غير مرة وحدة سطحية ومن فوق الملابس، انا خائفة ان اكون فقدت غشاء البكارة والوسواس تكاد ان تقتلني. لكن لم يقترب من المكان المحظور ابدا (اكيد فهمتم مقصدي) لكني اخاف ان اكون فقدت غشائي بالغلط او دون شعوري، هل هذا ممكن؟ دون ان اشعر ودون دم؟ انا متاكدة ان م حدث مجرد احضان وقبلات لا اكتر. ساعدوني لاخرج من اكتئابي اشهر بالندم

الإجابة
0

مستحيل يمسك ضرر من فوق الملابس

0

هذا اكيد اليس كذلك؟ حيث انني ٥ اشهر لا اخرج من البيت مكتئبة جدا واشعر بالذنب

0

هل ممكن انني فقدت الغشاء دون الشعور به؟ بالخطأ مثلا؟

0

هل الغشاء قريب من السطح الخارجي؟؟؟

0

الغشاء بعيد عن سطح فرجك حوالي 2سم. ولا يمكن أن يتمزق الغشاء بدون إدخال شيء داخل فرجك، مثل أصبع أو قضيب منتصب. فهل حاول خطيبك إداخل اصبعه أو قضيبه المنتصب داخل فرجك ولو من فوق الملابس الداخلية الرقيقة؟

0

لم يحاول داخل فرجي حيث انني لم اسمح له

0

هل ممكن اكون بالخطأ فضيته عند تنظيف الشرج مثلا؟ باستخدام اليد او هذا مستحيل دون شعوري بذلك؟

0

هل ممكن اكون بالخطأ فضيته عند تنظيف الشرج مثلا؟ باستخدام اليد او هذا مستحيل دون شعوري بذلك؟

1

إذن لا تخافي عزيزتي. فغشاؤك سليم. ارتاحي واستمتعي بالحياة. تحياتي لك.

0

لا اعلم لمَ ما زلت خائفة واشعر بالقلق، شكرا لك سامي فقد ارحتني قليلا اقدر لك هذا

0

ممكن اذهبي الي طبيبه للتاكد

0

مستحيل لا استطيع

1

وعلى فكرة، لا يمكن أن تفضي غشاءك بالغلط. لأنه بما أنك عذراء فإن مدخل مهبلك ضيق وسوف تشعرين بدخول أصبعك حتى عندما يدخل اصبعك عن طريق الخطأ داخل فرجك. ومن ناحية أخرى إذا انفض غشاؤك، فسوف يصاحب ذلك ألم ونزول قطرات من الدم. فارتاحي عزيزتي ودعك من هذه الوساوس. تحياتي لك.

0

اذا استنتج من كلامك هذا ان الغشاء ليش قريبا من السطح ولا بد ان يتم ادخال شي الي الداخل، وان اي شي خارجي سواء تنظيف او مداعبة من الخلف مستحيل ان تؤدي الى ضرر؟ اسفة على اطالة الاسئلة ولكني لا استطيع اخبار احد بذلك

1

بظبط

1

هذه مجرد وساوس
انتي عذراء لا تقلقي
من خلال قرائتي للاجوبه استنتجت ذلك
فض غشاء البكاره يكون فيه شيء من الالم وخروج الدم
استمتعي بحياتك ولا تقلقي

1

أهلا بك/
غشاء البكارة هو غشاء رقيق يقع على بعد 2سم من بداية فتحة المهبل، ولا يمكن فضه إلا بإدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم، ويختلف شكل الغشاء وسمكه من فتاة لأخرى، وهناك أيضاً نسبة كبيرة من الفتيات لاينزفن عند فض غشاء البكارة عكس الشائع لدي الكثير من الناس وهناك أيضاً العديد من الفتيات ممن يولدن دون غشاء للبكارة ، لذلك لا يمكن لأحد أن يتعرف على وجوده أم لا حتى الطبيب/ة.
ويمكنك الإطلاع على المقال التالي الذي يوضح بعض المعلومات حول الخوف من فقدان غشاء البكارة وكيفية مواجهة هذا الأمر:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

0

ما تخافي عزيزتي الغشاء بعيد عن السطح ولا يمكن انه تفقديه من خلال الممارسة السطحية، فلا تقلقي. ولما يدخل شيء صلب بفرجك راح تشعري بالم وبعض الدماء، وبما انك ما شعرتي فاكيد انتي عذراء.