الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Lolla

مرحبا ،
انا كلما تعرفت على شاب ما يطلب مني أشياء حميمة كالقبل و الجنس و كل مرة سبب انفصالي عن الشبان هو رفضي لهذه الاشياء فكلما يحاول أحدهم الاقتراب مني و يبدأ بلعق وجهي و شفتاي ادفعه فورا و لا استطيع ان اتقبل فكرة أن يدخل أحدهم لسانه داخل فمي . ظللت على هذه الحال حتى وقعت في الحب من أول نظرة مع شاب آخر احتواني و علمني كيف احب . و معه جربت القبلة الفرنسية لأول مرة و انا الان لا ادري لم كنت اخاف منها إلى هذا الحد فأجمل شعور هو تقبيل شفاه شخص تحبه من أعماقك هو شعور جميل لكن عندما كنا نتراجع بعد قبلة مطولة و أرى سيول لعابينا أشمئز نوعا ما من فكرة اني تبادلت اللعاب للتو مع شخص علما و أن حبيبي من المدخنين فأخشى أن ينقل لي شيء يؤذيني . سؤالي الاول هو هل هناك داعي لمخاوفي ؟ هل القبلة الفرنسية مضرة ؟
نحن متحبان و سعيدان ونتحدث طول النهار عن مختلف المواضيع و لكن كلما أسدل الليل ستاره و تأخر الوقت أجده يتحدث عن امور جنسية و يرسل لي صوره و هو عار و أحيانا يطلب أن أرسل له بدوري
أعلم أنه طبيعي أن ينجذب لي شريكي جسديا و لكن عندما يبالغ في الحديث عن الجنس أتساءل يا ترى هل يحبني ؟ ام يحب جسدي أكثر ؟ هل أنا مجرد آداة لافراغ شهواته و التنفيس عن رغباته الجنسية ؟
احيانا أسايره و أستمتع معه بهكذا أحاديث لكني في الآونة الأخيرة صرت اعبر له عن انزعاجي من صور العري التي يرسلها لي تقريبا كل ليلة
أتمنى أن أجد إجابة لتساؤلاتي و شكرا

الإجابة
1

الجنس هو أفضل وسيلة للتعبير عن الحب من الصعب على الرجل والمرأة أن تمارس الجنس مع شخص لاتحبه لكن من الأفضل تغيير المواضيع وليس التركيز على الجانب الجنسي فقط حتى لاتصابا بالملل

0

اخبريه ان يتقدم لخطبتك وبعدها سوف تعرفينه هل كان يحبك لقضاء شهوه ام للزواج
الجنس لابد قبل ممارستها يجب ان ناخذ الاحتياطات
لا يجب ممارسة الجنس مع شخص لا نعرفه لان ربما لديه امراض تنتقل بالجنس
اكتبي عن الامراض المنقوله جنسيا وستعرفين اكثر
اضافة الى ذلك هل انتي تحبين ممارسة الجنس ؟
ماهي نظرتك اتجاه الجنس ؟
الجنس عمليه مقرفه لكن الهرمونات والاثاره تحجب ذلك الشعور

1

مرحباً Dr_ali999،

الجنس عملية ممتعة وتحقق الكثير من السعادة. والعدوى المنقولة جنسياً بالرغم من كونها خطر محتمل، ولكن يمكن تفادية باتباع خطوات بسيطة لضمان جنس ممتع وآمن.

1

مرحباً Lolla، أتفهم مشاعرك تماماً.

الجنس هو أمر من الأمور التي يحيطها الكثير من الأفكار المغلوطة والوصم. الجنس ممارسة ممتعة، وكما ذكرتي يوفر سعادة وتقارب بين الطرفين طالما أنه يحدث بالتراضي. قد يكون شعور غريب أو جديد أن تتبادلي القبل مع شخص، وهذا طبيعي. ولكن كما ذكرتي أيضاً هو شعور بعدم الارتياح يزول بعد فترة.

النظافة الشخصية ورائحة الفم الجيدة واللثة الصحية من النقاط التي تزيد من الانجذاب الجنسي والمتعة. فالنظافة الشخصية ليست أمر ثانوي في الجنس.

للمزيد عن النظافة الشخصية والحياة الجنسية: 
https://www.youtube.com/watch?v=QGeuiUjN1VY

بالنسبة للعدوى، هناك عدوى منقولة جنسياً تنتقل بالجنس الفموي (لحس ومص الأعضاء التناسلية) والجنس المهبلي والشرجي. وهناك أنواع عدوى أخرى تنتقل من الجهاز التنفسي من اللعاب. بالنسبة للعدوى المنقولة جنسياً، اطمئني. طالما لا يوجد لدى الشخص ما يعرف بالثاليل التناسلية في الفم (نتيجة وجود فيروس الورم الحليمي البشري).

وللمزيدعن ذلك الفيروس:
https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/genital-warts
لمزيد عن العدوى المنقولة جنسياً: https://lmarabic.com/safe-sex/sexually-transmitted-diseases
وللتعرف على أنواع التحاليل الخاصة بالعدوى المنقولة جنسياً: https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

بالنسبة للصور، الجنس والممارسات الجنسية سواء من خلال الصور أو المكالمات أو ممارسة الجنس نفسه تسمى علاقة ممتعة إذا تمت برضا الطرفين. تماماً كما رفضت إقامة علاقة مع رجال من قبل ، واستمتعتِ بالعلاقة مع شريكك الحالي.، الفرق هنا أنك راضية وموافقة. ولكن إذا تحولت هذه الممارسات لشئ يحدث بخلاف إرادتك فهذا لا يعد علاقة، ولكن انتهاك. إذا طلبت من شريكك عدم إرسال صور عارية لكِ، فجيب عليه أن يحترم قرارك، وأي ممارسة مخالفة لقرارك هو انتهاك.

العلاقة الجنسية والانجذاب الجنسي طبيعي بين الأحباب، ولكن هو واحد من ضمن عوامل كثيرة لعلاقة ناجحة ومستقرة. الانجذاب الجنسي لكِ ليس عيباً، ولكن من المهم التأكد أنكما متوافقان فكرياً ولديكما نفس المبادئ. وأن الجنس هو جزء من العلاقة ولكن ليس كل العلاقة. ومن ضمن علامات ذلك هو ملاحظة الطريقة التي يتعامل بها حبيبك عند رفضك ممارسة الجنس. هل يحترم قرارك؟ هل يتجنبك أو يعاقبك بالخصام؟ هل يقوم بالإلحاح عليكِ؟ إجابتك على هذه التساؤلات ستوفر لكِ علامات تدلك على مدى استقرار وجدية العلاقة. نتم٫ى لكِ حياة سعيدة.

0

هذا فيه خبث يحبك لجسدك يريد قضاء شهوته لا فائده
سيتقرب بك شوي شوي الى ان تستسلمي له و تهديه اغلى ما عندك و هو الشرف
و الشرف اغلى ما يملكه الانسان في الدنيا
احذري منه يا بنت و امسحي رقمه حالا واكتبي له رساله أخيره ان يبتعد و احظريه من كل مواقع التواصل الاجتماعي و اذا ازعجك قولي له ساخبر مركز الشرطه بذلك و اذا كررها اتصلي بالشرطه و توبي الى ربك و استري نفسك و لا تخبري حتى امك او اختك كي لا تفضحي نفسك و اكثري من الدعاء

1

مرحباً hmom،

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

0

انتي صح ابعدي عن اي تصرف جنسي قبل الزواج ،الذي يريدك للذاتك سيحاول فهمك أكثر ومعرفتك بعمق بالحديث والنقاش وتبادل الافكار ،وليس بالقبل واللمس والتصرفات التافهة والشهوانية، ابتعدي عنه واياك ان ترسلي له صورك او ان يستدرجك لوحل العلاقات المحرمة الرخيصة .
ابحثي عن شاب شريف يقدر احترامك لذاتك ومحافظتك على نفسك

0

هو يقبلني حتى حينما يدخن و انا لا استطيع ان اعبر عن اشمئزازي فاسايره و حسب حتى لا اجرح مشاعره و ابقى اهلوس في إمكانية أن تمر لي البكتيريا من فمه و حتى بعد تناولنا للأطعمة يقبلني دون أن يفكر مرتين ههه و أبقى انا اهلوس و أخجل حتى أن أخبره بمخاوفي
بخصوص الصور هو يحترمني و عندما أنزعج يحذف كل شيء وحتى عندما يحاول أن يخلع ملابسي و أوقفه لا يغضب بل يتوقف فورا ..