الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Janakkk

هل كل النساء يمكنهن القذف بقوة ؟

الإجابة
0

مرحباً Janakkk،

القذف الأنثوي هو واحد من الأمور التي يحيط بها الكثير من الخرافات بسبب تأثير الأفلام الإباحية التي تنقل صورة غير واقعية عن الجنس وعن جسم المرأة والاختلافات التي تختص بها كل امرأة على حدا.

يعتقد بعض الرجال أن القذف الأنثوي أمر حتمي لوصول المرأة للنشوة، وهذه فكرة مغلوطة.

يوجد نوعان من الإفرازات غير العادية عند المرأة أثناء الممارسة الجنسية. الإفراز الأول هو الترطيب، الذي يكون لونه في العادة شفافًا ولا تكون كميته كبيرة ولكنها كافية للممارسة الجنسية. وهذا موجود لدى كل النساء، ما عدا في وقت انقطاع الطمث الذي يحدث فيه جفاف للمهبل، أو أثناء الرضاعة أو حين تتناول أدوية هرمونية.

مع الإثارة واللذة، تسترخي العضلة الموجودة حول الإحليل. فيمتزج البول مع الإفرازات المهبلية، فيحدث إفراز غزير من المرأة. وهذا بول ممزوج بالإفرازات المهبلية، ويدل على استثارة المرأة، ولكنه ليس دليلاً على نشوتها. يمكن لفرصة حدوث هذا الإفراز أن تزيد إذا تناولت المراة كمية كبيرة من المياه قبل العلاقة الجنسية، أو إذا مورس الجنس في وضعيات تحفز جدار المهبل.

يوجد إفراز آخر، ولكنه نادر، لا يحدث سوى لـ 5 إلى 10% من النساء، وهو القذف الأنثوي.حيث توجد غدد حول الإحليل، ومع زيادة الإثارة تضغط التقلصات على هذه الغدد فتخرج نقاط صغيرة جداً نطلق عليها "القذف الأنثوي".

وبالتالي، الإجابة على سؤالك، أن القذف الأنثوي ليس شيئاً يحدث عند كل النساء. ولكن الأمر يختلف من سيدة لأخرى.

الإثارة والرعشة الجنسية غير مرتبطان بالقذف. وهناك 4 أشكال للرعشة الجنسية عند النساء، تعرف عليها من المقال التالي:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

وللمزيد عن القذف الأنثوي، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=mnMOvvqcoos&feature=emb_logo