العلاقات

تم نشره من قِبل Lina19

هل نزول المذي يسبب حمل مع العلم كنت في ملابسي وهو بملابسه ولكن شعرت بملابسي تبللت حتى الداخلية ولا اعلم اذا لامس مهبلي او لا ؟

الإجابة
0

مع العلم كان فقط ببوكسره وانا كنت ببنطلون رياضي وكلوت ولكن تبللت رغم هذا

0

نظرت الي ملابسي الداخلي مبللة كأنه انسكب علي شيء

0

ولكن لا اعلم اذا لامس مهبلي او لا مع العلم تبقى على دورتي 4او 5 ايام وتأتي هل يسبب حمل بالايام الجاية

0

ولكن لا اعلم اذا لامس مهبلي او لا مع العلم تبقى على دورتي 4او 5 ايام وتأتي هل يسبب حمل بالايام الجاية

0

0

0

مرحبا بك اختي الكريمة ،
اعتقد البلل الغزير الذي اصاب تحديدا ملابسك الداخلية بسبب افرازاتك المهبلية تحت تاثير الشهوة والنشوة الجنسية ،
ولكن للتخلص من الظنون ولقطع الشك باليقين بعد موعد انتهاء خروج دم الحيض القادم بمرور اسبوع قومي باستخدام اختبار الحمل المنزلي الرقمي ويكون ذلك صباحا بعد الاسيقاظ من النوم مع عينة بول ،
اتمنى لك حياة سعيدة

0

أقصد بسببه مو بسببي يعني تبللت منه حتى تبللت ملابسي الداخلية هل يسبب حمل رغم قربت دورتي القادمة بتجيني بعد ٤ ايام ؟؟ هل يجب ان اقلق

0

أقصد بسببه مو بسببي يعني تبللت منه حتى تبللت ملابسي الداخلية هل يسبب حمل رغم قربت دورتي القادمة بتجيني بعد ٤ ايام ؟؟ هل يجب ان اقلق

0

لو حدث تسرب للسائل المنوي خاصته الى داخل فتحة مهبلك اجل هناك احتمال وارد ان يحدث حمل بالفعل حتى وان كان ضعيفا للغاية ،
لذا الافضل اجراء اختبار الحمل المنزلي الرقمي حتى تطمئني

0

ماتوقع للداخل لكن انا خوفي انه تلامس البلل مهبلي ليس للداخل

0

لا داعي للاعتذار امتى ما بدك وبامرك ،
اعلم انك لم تكوني بيوم التبويض او فترة الاباضة او الايام التي تكون فرص حدوث الحمل بها كبيرة للغاية ،
ولكن هذا لا يمنع من حدوث الحمل في باقي ايام الشهر الاخرى ،
لذا كما وضحت لك قومي باجراء اختبار الحمل المنزلي لقطع الشك باليقين ،

0

المعذرة تذكرت شيء هام ،
من اجل توخي الحيطة والحذر بامكانك تناول اقراص منع حدوث الحمل الطارئة او كما تسمى حبة صباح اليوم التالي ،
يجب ان تتناولي هذه الاقراص خلا 3 او 5 ايام من حدوث تلك الممارسة السطحية ،
اتبعي الارشادات المرفقة مع الاقراص ،

0

اختي الكريمة طالما هناك احتمال حدوث شيء ما اذا فرص حدوثه وارده بالفعل ،
كل شيء جائز حتى وان كانت المؤشرات المتاحة لنا تقر بنقيض ذلك ،
دائما هناك قواعد عامة ولكن في نفس الوقت هناك شواذ لهذه القواعد اي استثنائات ،
ما الذي يزعجك ان قمتي بعمل اختبار الحمل المنزلي الرقمي او تناول اقراص منع حدوث الحمل الطارئة ،
من اجل الاطمئنان ولقطع الشك باليقين حتى يهدا بالك وتتخلصي من الظنون القاتلة ذهنيا ،

0

بسوي التحليل لكن بعد الدورة باسبوع عشان تطلع صحيحة لكن كل الي ابا اعرفه عشان يكون عندي علم وادري كل شي ممكن وباراة الله لكن هل علميا ممكن او طبيا ممكن؟ او قد حدثت ؟

0

اخبرتك كل شيء محتمل وتستطيعي التاكد بنفسك من خلال القراءة باستخدام محرك بحث جوجل ،
اسعد الله صباحك او مسائك وطاب يومك ،

0

أهلاً بك/
من الصعب حدوث الحمل بهذه الطريقة، ويستلزم قذف السائل المنوى أو المذي بداخل فتحة المهبل، أو على الأقل على فتحة المهبل نفسها من الخارج. ولتجنب مثل هذه الشكوك فى المرات القادمة فمن الأفضل استخدام الواقى الذكري لمنع احتمالية الحمل، وأيضاً كوسيلة لمنع انتقال العدوى المنقولة جنسياً، إذا لم تقوما بإجراء تلك التحاليل من قبل.