الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل malikjaber

انا متزوج منذ 5 سنوات وبيننا حب كبير. المشكلة أن زوجتي لا تجاريني من حيث الرغبة الجنسية أنا ارغب بممارسة الجنس يوميا وإن لم أفعل أعيش يوما متوترا أما زوجتي فتأتيها الرغبة مرة أو مرتين في الأسبوع.
في البداية كانت تقدم لي كل شيء مع عدم رغبتها بالممارسة وكانت غالبا تدخل في الجو الجنسي بعد البداية والمداعبات ومع الوقت اصبحت تطلب التوقف وتصارحني أنها لا ترغب بالممارسة وأنها تتألم وأنها تريد العلاقة عندما يكون هنالك رغبة مشتركة وكنت احاول إثارتها بكل الطرق لأنها كانت احيانا لا ترغب من البداية واقحمها في الجو الجنسي وتصبح شبقة أكثر مني لكن بعد ذلك كانت تفشل هذه المحاولات فاحترمت رغبتها وطلبت منها ان تساعدني فقط في الاستمناء وكانت تفعل ذلك بكل سرور ومع الوقت أصبحت تتململ وتتضجر وتعبر عن ذلك بكلمات جارحة من قبيل (الا تسطيع جمح رغبتك الحيوانية)
حبي لها وكلماتها الجارحة جعلتني افكر مليا وبدأت محاولة التوقف لكنني لم استطع لذلك لجأت لممارسة العادة السرية ووجدتها حلا سهلا يحفظ لي ماء وجهي وبنفس الوقت لا أجبر زوجتي على فعل ما لا تريد. ومع الوقت بدأت أخاف فعلا من إدامان الاستمناء كونه سهلا ويخضع لرغبتي فقط ولا أوذي من خلاله أحد.
باختصار هذه تجربتي الجنسية لـ5 سنوات زواج أنا لا اعرف فتيات قبل زواجي ولا أعرف تفاصيل عن الرغبة الجنسية لدى الفتيات ولا أعرف هل يعيش المتزوجون مشاكل كهذه لكني بحثت كثير ولم أجد إجابة واضحة. ما الحل؟!

الإجابة
0

طبيعي يا اخي
كل فتاه وكل رجل له رغبته الجنسيه
ان اغصبت رجل على ممارسه الجنس مع فتاه وهو غير شاعر باللذه لن يشعر باللذه
كذلك الفتاه
وان مارستم كل اسبوع مره وتحملتم ستصلان للنشوه والمتعه سويا
فلذلك يجب عليك ان تحترم رغبتها
ونعم 99 من المتزوجين تحدث لهم هكذا مشاكل لكن بالصبر ستتعود وتصبح الحياه الزوجيه اجمل - مثال على ذلك انا رجل كل 5 ايام احتاج لممارسه الجنس وزوجتي كل اسبوع او اسبوعين فانا احترم رغبتها واستطيع حبس نفسي لمده 4 ايام اخرى واستمني بيدها هذه الثلاثه بعدها نرجع لطور الجماع الطبيعي
تحياتي لك .

0

دعها تسجل في نادي رياضي الرياضة تحسن الدورة الدموية وتزود الشهوة اقترب منها قبل الدورة الشهرية باسبوع قبل الدورة ترتفع مستويات الهرمونات الاستروجين وتزود الشهوة
دع أكلها صحي أكثر مثل السمك والبروتينات والخضار دعها تقلل من الاكل الغير صحي الضار وأكل المطاعم
غير ذلك حاول أن تسئلها عن اهتمامتها في الحياة عن مايحدث في يومها اقترب منها كصديق وحاول أن تحتويها
أكثر ماينفر الزوجة في العلاقة الجنسية أن يكون الزوج مشغول عنها طول اليوم ولا يطلبها الا الساعة ١١ في الليل للفراش مما يجعلها تشعر أنها عاهرة أو بنت ليل
طبيعة الاناث تحب الاقتراب العاطفي ومن يحتويها كصديق ويهتم بميولها وهواياتها في الحياة أظهر لها حبك وهي ستعطيك الجنس من تلقاء نفسها

0

مرحباً بك،

أود أولاً أن أؤكد على ما تقوله وتفعله أن الممارسة الجنسية تكون ممتعة إذا كان الطرفان راغبان وموافقان، وأنه لا يمكن إجبار طرف على ممارسة الجنس.

كما أود أن أوضح أن الرغبة الجنسية تتفاوت من شخص لآخر، وتختلف من وقت لآخر عند نفس الشخص.

أتفهم انزعاجك وقلقك نتيجة عدم توافق درجة الرغبة الجنسية بينكما، ولكن هناك أكثر من طريقة لخلق التوافق بينكما.

في البداية يمكنك النظر إلى الوضع العام للأسرة والبيئة المحيطة لأن زيادة الضغوطات الحياتية والإجهاد يؤدي إلى استنزاف الطاقة وبالتالي نقص الرغبة الجنسية.

بعد ذلك أنصحكما بالتحدث سوياً ومعرفة إذا كان هناك خلافات بينكما، في بعض الأحيان يكون هناك مشاعر غضب أو لوم مكتومة وتظهر في عدم الرغبة في الممارسة الحميمية.

أود أيضاً التركيز على ما ذكرته أن زوجتك تتألم أثناء الممارسة، وهذا لا يمكن التغاضي عنه، فمن الضروري معرفة سبب الألم لأنه من الطبيعي ألا ترغب في ممارسة مؤلمة لها، والممارسة الجنسية في أصلها ممتعة وليس مؤلمة.

أنصحك بمعرفة مختلف أسباب الألم أثناء الجماع من خلال قراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/painful-sex-penetration

أود أيضاً طمأنتك أن الكثير من الأشخاص المتزوجون يمارسون العادة السرية "إمتاع الذات"، ولا ضرر من ذلك طالما مورست باعتدال وبشكل لا يعطلك عن عملك ولا يعزلك عن أسرتك، ولا تعتبر العادة السرية بديلاً للممارسة الحميمية ولكنها ممارسة جنسية قائمة بذاتها.

لمعرفة المزيد عن ممارسة العادة السرية يمكنك مشاهدة الفيديو التالي

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

جدير بالذكر أيضاُ أنه يمكنكما في بعض الأوقات الاستمتاع بالتواجد سوياً وبالحديث الرومانسي والأجواء الرومانسية والمداعبات دون الالتزام بضرورة أداء الممارسة الجنسية كلها، ويمكنك التعبير عن مشاعركما خلال ذلك.

أود أيضاً أن ألقي الضوء إلى احترامك لرغبة زوجتك ولشجاعتها في التعبير عن رغبتها واصرارها على عدم الممارسة في غياب الرغبة، مما يدل على أن العلاقة بينكما تسمح لكل طرف في التعبير عن مشاعره بكل صراحة، وأرى أن وجود هذه المساحة من التفهم والاحترام ستساعدكما على حل المشكلة.

نقطة أخيرة أود الالتفات إليها أنه من الطبيعي وجود رغبة جنسية، ولكن يمكننا التحكم في سلوكنا الناتج عن هذه الرغبة بحيث لا تصبح ممارسة الجنس فعلاً قهرياً لا يمكننا التحكم فيه.

المقال التالي يتحدث عن تفاوت الرغبة الجنسية، أنصحك بقراءته
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/blog-libido-differences

تحياتي