الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل nasifion391

اهلا وسهلا عمري 14 سنه اشعر بشهوه كبيره جدا جدا لكن لدي مشكله كبيره لم اجد لها حلا ولم اجد ردا شافيا لدى اي طبيب كلمته مشكلتي انه عندما اقذف سواء كان في الاحتلام او العاده السريه لا اشعر باي لذه نهائيا اشعر بخروج مياه فقط مع العلم انه لايوجد لدي اعراض زياده البروتلاكين او نقص هرمون التستويرون او اي اصابه في الحبل الشوكي او اي مشكله نفسيه بسبب حادث جنسي قديم حصل لي ممكن الخصيه 4 طولها وعرضها 2 هل من الممكن انه بعد كم شهر او كم سنه اصبح ابدا اشعر باللذه علما ان كل علامات البلوغ طلعت عندي حتى طولي بالنسبه لعمري كبير جدا ( 180 ) سم

الإجابة
0

مرحباً بك،

من المهم أولاً معرفة ما إذا كنت لا تشعر أبداً بالرعشة الجنسية أم أن هناك بعض الممارسات التي تجعلك تشعر بذلك غير القذف. حيث أنه عادة مايتزامن القذف مع الشعور بالرعشة الجنسية عند الرجال ولكنهما عمليتان منفصلتان وقد لا تحدثان بالتزامن عند البعض الآخر.

يمكنك تجربة بعض التغييرات أثناء امتاع الذات واكتشاف هل سيزيد ذلك من استمتاعك ونشوتك. يمكنك إكتشاف مناطق الإثارة بجسدك والتركيز عليها أثناء قيامك بعادة إمتاع الذات.

يعتقد البعض ان المرأة وحدها تتمتع بمناطق إثارة بجسدها دون الرجل. ولكن الخبر السعيد هو أن الرجال أيضاً يتمتعون بالعديد من المناطق الحساسة والمثيرة بأجسادهم، بعضها يمكنك إستثارتها أثناء ممارسة العادة السرية مثل:

- القضيب

- الحلمتان

- الخصيتان

- العجان (المنطقة الملساء الواقعة بين كيس الصفن وفتحة الشرج)

- الأفخاذ

عن طريق لمس ومداعبة تلك المناطق يمكنك إختبار المتعة والإثارة أثناء ممارسة العادة السرية.

كذلك يمكنك إستخدام الجيل المزلق Lubricant أو الصابون أو الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون لمتعة أكبر.

تغيير وضعيتك أثناء ممارسة إمتاع الذات مهم لزيادة الإثارة، فمثلاً يمكنك النوم على بطنك وفرك القضيب من تحتك بيديك حيث تثبت يديك وتقوم بتحريك جسدك لأعلى وأسفل.

كذلك الإنحناء على ركبتيك وتثبيت يديك أمام القضيب، ثم إدخاله وإخراجه في يديك عن طريق تحريك جسمك للأمام وللخلف.

 

أود التنويه أنه في حالة غياب الشعور بالمتعة أو هزة الجماع بشكل دائم وفي جميع المحاولات فيسمي ذلك بإسم القذف غير المصحوب بالأورجازم (Ejaculatory anhedonia) وهي حالة نادرة ومن المبكر الحكم بذلك في سنك الصغير، وتعرف هذه الحالة بأنها القدرة على ممارسة الجنس والاستثارة و القذف ولكن بدون الشعور بالمتعة أو الأورجازم/ النشوة الجنسية عند القذف.

في حين أن هذه الحالة لا تسبب أي ضرر جسدي ، إلا أنه قد يعود سببها إلي الأدوية المستخدمة أو لأسباب نفسية. قد تشير أيضًا إلى سبب جسدي في بعض الأحيان مثل إصابة الحبل الشوكي. لذلك من المهم الرجوع للطبيب/ة في هذه الحالة فإذا كان السبب دواء فيمكن تعديله ، ولكن إذا كان السبب الأساسي نفسيًا ، فقد يتطلب الأمر مساعدة أخصائي/ة نفسية.

تحياتي.

0

حسنا لا يوجد لدي اي مشاكل نفسيه
او مشاكل جسديه
ممكن بسبب سني ويجب اتريث وممكن لوحده المتعه تاتي بعدها
اتمنى الجواب بسرعه .

0

+ لا اشعر نهائيا بالورجازم اي حاله اي هيئه اي شكل جربت كل شيء
معقول لدي هذا المرض
علما لايوجد اي امراض نفسيه او اصابات في الحبل الشوكي !!!