الحمل

تم نشره من قِبل Zx1234

حدثت علاقه سطحية بيني وبين خطيبي لم يحدث إيلاج في المهبل وعند النزول كنت ارتدي ملابسي الداخليه ثم نزلت الدورة الشهريه للمرة الأولي والامس كان ميعاد الدورة الثانيه ولم تنزل وانا ساموت من الرعب والخوف نادمه جدا علي ما حدث وعاهدت الله الا اقوم به ثانية لكن خائفه من عدم نزول الدورة بالرغم من ظهور اعراضها وايضا يوجد افرازات شفافه بيضاء هل يمكن حدوث حمل الرجاء الرد فأنا خائفه جدا

الإجابة
0

عزيزتي
نزول الدورة ينفي الحمل. ولا داعي للندم والشعور بالذنب. من حقك أن تتمتعي دون أن تدفعي ثمن ذلك بالقلق وإيلام الذات والشعور بالندم. عزيزتي، لقد خلق الله لك هذا الفرج حتى تنعمي بلذائذه. فرجك يا عزيزتي نعمة من الله وليس نقمة. وأنصحك أن تنتبهي في المرات القادمة وانتي تمارسين الجنس مع خطيبك أن تبتعدي عن أخطار الحمل. فمثلا بإمكانك أن تسمحي لخطيبك أن يلعق فرجك ويمص بظرك ويرضع حلمات أثدائك. وفي المقابل بإمكانك أن تمصي قضيبه وتريحيه حتى يقذف شهوته في مكان آمن بعيد عن فرجك، مثلا على أثدائك أو على بطنك أو أي مكان في جسمك بعيدا عن فرجك حتى تتجنبي الوقوع في مخاطر الحمل. تمتعي بحياتك يا عزيزتي ولا تقلقي. تأخر الدورة سببه القلق والتوتر. إنتظري نزول دورتك بهدوء وبدون قلق. دورتك ستنزل قريبا فلا تقلقي. تحياتي لك.

0

عندما حدث النزول حدث بعيد عن الفرج حدث النزول علي فمي لم يحدث بقرب المهبل ولكن الدورة الثانيه تأخرت وهذا ما ارعبني اكيد نزول الدورة ينفي الحمل ؟

0

نعم نزول الدورة ينفي الحمل. فاطمئني ولا تقلقي.

0

مع العلم أنه حدث احتكاك بين عضوي وعضوه ولا اعرف اذا تسرب مذي ام لا وكان هذا في اليوم الثاني عشر من بداية الدورة الشهريه بليز افيدوني فأنا أشعر بالخوف الشديد

0

إذا حدث احتكاك بين قضيبه وفرجك، من المحتمل أن يكون بعض المذي قد تسرب إلى أشفار فرجك. لأن ملمس فرجك لذيذ جدا بالنسبة للقضيب لذلك فهو يتهيج بشدة وينزل من رأسه المذي على أشفار فرجك. ولكن لا تخافي طالما نزلت الدورة أول مرة هذا يعني عدم وجود أي حمل. ما يسبب تأخير دورتك الآن هو قلقك وخوفك. لذلك أدعوكِ بالتحلي بالهدوء وانتظار نزول الدورة في الأيام القليلة القادمة. أتمنى لك التوفيق والسلامة.

0

اهلا سامي
ردودك جيده ودائما علميا صحيحة مئه بالمئه
لكن أتمنى لاتتطرق للأديان وتعدل بها وتحرف فيها
لأن الله لم يجعل لك هذا الفرج لتلتلذ به دون زواج حسب المعتقد الإسلامي
فلا نستطيع أن نغير من الديانات فهذا بالطبع سيزعج الكثير !

0

عزيزي MohammedNasif
الله غير مرتبط بدين أو مجموعة بشرية. الله لكل الناس مهما اختلفت مشاربهم وأعراقهم ودياناتهم. ونحن لسنا في منتدى ديني حتى نتناقش في الله وملائكته ورسله.

0

أعتقد أنك قلت خلق لك الله هذا الفرج لتلتلذلي به يعني لو ماذكرت الله عشان شوي هيكون الوضع حساس
نعم خلقه لكي نتلذلذ به بإطار الزواج
وكل إنسان حر ان راد في اطار الزواج وخارج الزواج

0

لم تنزل الدورة الشهريه حتي الآن وأشعر بالتوتر والقلق الشديد بليز افيدوني هل يمكن وجود حمل

0

الحمدلله نزلت الدورة الشهريه ولكن قبل نزولها بساعتين قمت بالنط عديد من المرات هل ممكن أن يكون نزيف بسبب التنطيط ولا الدورة الشهريه بالفعل بليز طمنوني

0

أهلاً بك،

لا يوجد ما يدعو للقلق مطلقاً، فنزول الحيض لمرة واحدة ينفي احتمالية حدوث الحمل.

القلق والتوتر قد يكونان سبب تأخر الحيض التالي ولكن يتضح من تعليقك أن الدورة الشهرية التالية قد بدأت لذلك لا تقلقي.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض. لذلك في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل حتى لا يحدث الحمل.

للمزيد حول الممارسات التي يمكن أن تسبب الحمل، يمكنك مطالعة هذا المقال:

https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

تحياتي.

0

صديقتي هذه دم الدوره
النط لايسبب نزيف طبعا
تحياتي لك .

0

دم الدورة الثانيه أقل من المعتاد واللون أيضا اغمق من المعتاد هل هذا طبيعي فأنا أشعر بالقلق