الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Farooha

مارست العاده السريه ولم ادخل شي الى المهبل و كنت مغلقه رجلي ،كانت الممارسه بوضع اصبعي بين الشفرتين الصغيرتين مع التحريك بشكل دائري بقوه قليلا ولم ادخل اصبعي بعمق فقط كان سطحي فأنا ارى ظفر اصبعي بعيني وهذا دليل على انه ليس عميق ولم اشعر بألم او اذى ولم اشعر انني ادخلت شي بمكان ضيق ابدا فالوضع ليس عميق .وبعدها بساعه نزل علي لون بني فااتح ثم بعد ساعتين نزل افراز شفاف مع شعيرتين دم وبنفس الوقت نزل افراز مع دم فاتح وخيوط دم وبعدها احسست بانتفاخ في مكان الرحم واسفل السره واصوات كالغازات وبعدها باسبوع اتت الدوره الشهريه وانا دورتي بالمعتاد بدايتها دم حقيقي ونهايتها بني الى ان يختفي .اما الدوره التي كانت بعد الافراز بدايتها لون بني فااتح نفس بدايه لون الافراز وبعدها ب٤ساعات دم فااتح واليوم التالي نزلت الدوره دم غامق وقطع غاامقه وبنهايه الدوره نزل دم فاتح وانتهت وانا بالمعتاد نهايه دورتي بني! كانت غريبه الدوره و اشعر ان الاعراض التي حصلت بسبب احتقان بطانه الرحم وكل الاعراض من(انتفاخ البطن)والتغيرات التي حصلت تابعه للدوره الشهريه وهذا دليل على انه الافراز الذي نزل تابع لبطانه الرحم . وان غشاء البكارة لا علاقه له ولانه فض الغشاء ليس له اعراض وانا حدثت لي اعراض وكلها تغيرات واعراض تابعه لبطانه الرحم والدورة .والله لم ادخل شي الى فتحه المهبل والى جوفه، مع هذا اخاف جدا والوسواس قتلني من الافراز الذي نزل.بعد شهرين ونص من نزول الافراز تطمنت عالرحم سليم اما الغشاء لم استطيع اعمل الفحص .طمنوني

الإجابة
0

الدم الذي نزل هو من جرح حصل أثناء ممارستك العادة السرية. أقصد جرح على الشفرين الصغيرين. أما السائل الشفاف فهو من التهيج المرافق لممارسة العادة السرية. على العموم لا تخافي فعشاؤك سليم. تحياتي لك.

0

اتوقع صحيح لان كان ظفري طويل قليلا

0

اتوقع صحيح لان كان ظفري طويل

0

طبعا لن يحدث شيء للغشاء خاصتك
ونعم ينصح بتقليم الإظفر اثناء ممارسه النشاطات الجنسية .. لكي لاتسبب بالجروح والخدوش
تحياتي لك

1

أهلاً بك/
هناك عدة احتمالات لهذا الأمر، ربما يكون الأمر نتيجة لجرح سطحي في المهبل ناتج عن الإحتكاك بأظافرك، أو بقايا من الدورة الشهرية السابقة ونتيجة لإنقباضات الرحم فقد ساعد هذا الأمر في نزولها. وقد تكون نتيجة لإضطراب مؤقت بالهرمونات. طالما دورتك الشهرية منتظمة ولا توجد أفرازات أخرى متكررة خلال أوقات الالشهر المختلفة. ولا يوجد داع لإجراء فحص لغشاء البكارة لأن هذا يعتبر إجراء مهين للمرأة ولا يوجد داع منه لأن لا يمكن لأي شخص تحديد وجود غشاء البكارة من عدمه حيث أن العديد من الفتيات يولدن دون غشاء للبكارة. ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول غشاء البكارة من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
كما يمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات فيما يخص إضطرابات الدورة الشهرية من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period
كما يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول مواصفات دم الحيض من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-blood

0

بالنسبه لسبب تغير مؤقت بالهرمونات .. بعد الافراز الذي نزل بيوم ظهرت لي حبه قريبه من انفي، وانا بشرتي لاتظهر فيها حبوب وصافيه واول مره تظهر لي حبه وتستمر شهرين فهل له علاقه بالسبب الي قلتيه انه تغير مؤقت بالهرمونات؟

علماً بأن الافراز نزل مره واحد فقط والدوره الشهريه التي أتت بعد الافراز باسبوع كانت الوانها غريبه (سبق ووصفته) ولكن الدوره الثانيه والثالثه الوانها طبيعيه نفس زمان ودورتي دائماً منتظمة.

1

أهلاً بك/
قد يكون سبب، ولكن المهم الأن هو انتظام الدورة الشهرية وعدم وجود أي أفرازات أخرى.

0

انا خائفه واريد ان اسأل مره اخرى .. هل الافراز الذي حدث والتغيرات بالدوره و الاعراض من انتفاخ البطن والخ.. تدل على انه ليس من غشاء البكاره ؟
لانه حسب علمي ان فض الغشا ليس له اعراض مثل الذي حدثت لي.
وان اصبعي كان سطحي بين الشفرتين الصغيرتين لم ادخله بشكل عميق وتوجد مساااافه للوصول الى الداخل وانا لم اصل الى فتحه المهبل و لم ادخل شيء فيها .. فهل من الممكن من حركة اصبعي في هذا المكان حتى لو كان بعيييد عن الغشاء و الفتحة يتأثر ؟
قرأت كثيرا ورأيت ان لابد من وصول الجسم الصلب الى فتحة المهبل واختراقها وانا لم افعل هذا الشيء ، فهل اتطمن ؟

0

ارجوو الرد