الجسد

تم نشره من قِبل Nourrr

هل الضغط علي المهبل ب القدم يوثر علي الغشاء حتي لو الضغط شوي قوي كان من فوق الهدوم لكن الاشفار كانت متباعده و رائيت بعض نقاط الدم بعدها هل بكارتي تاثرت بضغطي علي المهبل بقدمي ؟؟

الإجابة
0

يانور بلشت أشك بكذبك !
لديكي الف سؤال عن غشاء البكاره وكل مره بقصه جديده !!
ماهذاا !
ان كنتي صادقه عن ما تقولين
فانتي تدمرين حياتك بهذه الطريقه !!
اذهبي لطبيب نفسي وان لن تذهبي له فالانتحار أفضل ! ماهذاااااااااااااااااااااا

0

لا والله ما كذبت في شي

0

اوك
بس وضعك غريب
عم تدمري حياتك صدقيني لمصلحتك لاعاد تفكري بهالطريقه
بس احفففظيييييها

لايوجد شيء يسبب فض غشاء بكاره إلا دخولل جسم بعمق 2 سم إلى داخل المهبل
اما كل مره ضغط قدمي ومره باظافيري ومره بالكره كثثييير علينا وعلى نفسيتك .!

0

فدوه ساعدوني انا زواجي قريب وخائفه امارس العاده السريه في كثره كنت من فوق الملابس فقط ينزل سائل ابيض فقط واحس في خدره ومثل نبض هل انا عذراء خايفه كثير وهل انته دكتوره

0

فدوه ساعدوني انا زواجي قريب وخائفه امارس العاده السريه في كثره كنت من فوق الملابس فقط ينزل سائل ابيض فقط واحس في خدره ومثل نبض هل انا عذراء خايفه كثير وهل انته دكتوره

0

عادي جدا ganon
هذا النبض يكون من الإثاره والمتعه الجنسيه

0

عادي جدا ganon
هذا النبض يكون من الإثاره والمتعه الجنسيه

0

مرحباً نور

لاحظنا تكرار أسئلتك بشأن غشاء البكارة، أتفهم تماماً مشاعرك وأدعمك
أؤكد لكِ أني أفهمك تماماً، وأنك لست أول فتاة لديها هذا القلق، فغياب الثقافة الجنسية والقيود المفروضة على الفتيات يمكن أن تولد هذه المخاوف.

للتغلب على مخاوفك يمكنك مشاركتها مع صديقة تثقين بها، أو مجموعات دعم علاجية من الفتيات اللاتي تعانين من نفس المخاوف.

يمكنك أيضاً التغلب على التفكير بتجنب الجلوس بمفردك، وقضاء وقت أكبر مع عائلتك أو ممارسة الرياضة والهوايات.

من الضروري أن تفكري في أخذ استشارة نفسية متخصصة، فالطب النفسي هو القادر على التشخيص وتقديم الحلول المناسبة.

عليكِ التفكير في طلب استشارة نفسية بجدية، فالقلق بشأن غشاء البكارة يمكن أن يؤثر على استمتاعك بحياتك.

أكرر نصيحتي بضرورة قراءة هذا المقال https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

أما بالنسبة لسؤالكِ، فلا يتأثر الغشاء بهذه الممارسة، فهو يقع على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، ولكي يتمزق يحتاج إلى إدخال جسم صلب بقوة معينة ولمسافة2 سم داخل قناة المهبل.

أما بالنسبة لنزول الدم فهو ليس دليلاً على فقدان غشاء البكارة، فهناك سيدات يفقدن الغشاء دون نزول دم، وهناك أخريات يختبرن نزول الدم لأسباب أخرى مثل جرح أو التهاب

نتمنى لكِ حياة سعيدة هادئة