الجسد

تم نشره من قِبل Bmboo

اهلا بيكم
انا جديده في المنتدي و عندي سؤالين بخصوص غشاء البكاره
١- كانت الاجنده بجانبي و كانت موجها الي مهبلي و احسست بدخولها الي مهبلي (حافه الاجنده) (حرف الاجنده ) و هي صلبه ليست ورقيه
كنت بكامل ملابسي بنطلون البيجامه و ملابسي الداخليه و شعرت ب الم مثل الشكه و لا يمكني ملاحظه الدم لان لباسي الداخلي كان لونه احمر هل اثر علي غشائي في شئ؟

٢- وانا صغيره في فصل الشتاء كنت اجلس علي يدي ل تدفيئها اي يعني ان يدي تكون تحت مؤاخرتي (آسفه) و كنت افتح و اغلق يدي و عقل يدي بارزه (عقله ) اخشي ان تكون دخلت الي مهبلي هل حدث لغشائي ضرر من هذا الوصف ؟
هل يمكن ان تقولو لي بصراحه اثر ام لا ؟ و خصوص السوال الاول
و شكرا لكم و لمساعدتكم و لوقتكم

الإجابة
0

مفيش اي ضرر علي غشاء البكارة
لاتخافي دا مجرد وسواوس مش حقيقي
اشغلي عقلك باي حاجة تانية وخلاص .. مشاهدة الافلام والمسلسلات او الخروج والمشي او الجلوس مع العائلة

0

لكنني شعرت بدخولها

0

ليس وسواس

0

عزيزتي Bmboo
لا يمكن دخول إي شيء من فوق الملابس إلى مهبلك. فارتاحي واطمئني. غشائك سليم. تحياتي لك.

0

شكرا لكم و انا قرات في هذا المنتدي كثير و لكن اريد الدكتوره ان تقوم ب الرد عليا و اطلب من الدكتوره ان تقول هذا يوثر ام لا لاني لحظت في بعض الاجابات انهم يتكلمو و يشرحو الغشاء اولا شكرا ل شرحكم و مجهودكم لكنني اريد ان اعرف هل تاذيت ام ماذا و شكرا لكم جميعا

1

مرحباً Bmboo،

أريد أن أوضح لكِ أن غشاء البكارة هو قطعة من الجلد تُوجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر الغشاء بالمداعبة الخارجية أو الاحتكاك الخارجي.

لكنه قد يتمزق عند إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.

وجدير بالذكر أن هناك أنواع مختلفة من الغشاء منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دن عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.

اطمئني، لا يمكن ان يتأثر الغشاء بالطريقتين المذكورتين، وفي كل الأحوال لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذربة، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الحياة الجنسية للمرأة.

المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي

1

شكرا لكم ♥️

0

لا داعى للقلق هو كده غشاء البكاره بيبقى عامل هسهس للبنت انما لا يمكن يدخل شئ من فوق الملابس