مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Knar

انا عملت حساب من باب الفضول و شوفت بعض الاسئله و الاجابات و عايزه اسال علي الرد
مجرد فضول
كان في بنت بتسال لو دخلت صباعها مع وجود الفوطه الصحيه هتدخل في مهبله و هتاثر علي الغشاء
انتو قولتو ان لا
بس هو ازاي انا جربت دلوقتي من باب الفضول في فوطه لقيت ان صباعي بيرفعها و الفوطه هتدخل في المهبل مع الصباع و بالتالي هتاثر علي الغشاء انا مش بشكك في كلامكم لكن عايزه اعرف

الإجابة
0

الغشاء على بعد 2سم اشغلي وقتك باي شي اخر حتى لا يكون واسواس وتقعي فيما لا يحمد عقباه

0

مرحباً Knar،

غشاء البكارة يقع داخل فتحة المهبل (بين الإحليل -الفتحة التي يخرج منها البول- وبين فتحة الشرج)، ويقع على مسافة 2 سم داخل المهبل. ويحتاج لإدخال جسم صلب بقوة معينة لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل. ولكن هل تولد كل الفتيات بغشاء بكارة؟ في الحقيقة، هناك نسبة من السيدات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل. والبعض منهن يمتلكن غشاء بكارة غليظ السمك والبعض الآخر رقيق. فلكل فتاة شكل مختلف من أشكال أغشية البكارة. غشاء البكارة يقع داخل فتحة المهبل (بين الإحليل -الفتحة التي يخرج منها البول- وبين فتحة الشرج)، ويقع على مسافة 2 سم داخل المهبل. ويحتاج لإدخال جسم صلب بقوة معينة لمسافة أكثر من 2 سم داخل المهبل. ولكن هل تولد كل الفتيات بغشاء بكارة؟ في الحقيقة، هناك نسبة من السيدات لا يولدن بغشاء بكارة من الأصل. والبعض منهن يمتلكن غشاء بكارة غليظ السمك والبعض الآخر رقيق. فلكل فتاة شكل مختلف من أشكال أغشية البكارة.

وبالتالي، يحتاج تمدد الغشاء أو تمدده إلى إدخال جسم صلب بقوة معينة داخل المهبل أكثر من مسافة 2 سم. إذا تم إدخال أي جسم صلب لمسافة أكثر من 2 سم، فذلك يعرض غشاء البكارة للتمزق أو التمدد.

عن غشاء البكارة:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

أنواع وأشكال أغشية البكارة:
https://www.youtube.com/watch?v=dtBlYm-dxgE