العلاقات

تم نشره من قِبل Rhama

عندي سؤال هي البوسة ال بتعلم ف ااىقبة ديه المشهورة بعضة الحبيب لزمتها ايه او ايه القيمة بتعها بتعبر عن مدي الحب مثلا

الإجابة
0

قصدك ال hikey عضة جنسية الكل بيعرف انه كان نام مع وحدة بس

0

مش عارفة انا قريت عنها بتبقا ف الرقبة وزي متمون حمرا حبسة دم

0

بتبقى في أي حته مش القبه بس بتبقى زي علامه وتذكار من الطرف الاخر

0

ليها قيمة معنوية يعني وتدل علي مدي حبه

0

لا الحب مش بالبوسه ولا علامه على الجسم
التعبير عن قيمة الحب بالمعامله الحلوه والإخلاص في الحب

0

متابع

0

مرحباً Rhama،

يشير مصطلح عضة الحب، أو العضة الجنسية، أو الهيكي، إلى علامة صغيرة تشبه الكدمة تحدث خلال العلاقة الحميمية، وتبقى على جسد الشريك/ة لساعات أو لأيام، بحسب حجمها وقوتها.

تُصنع علامة عضة الحب عن طريق تقبيل جزء من جسد الشريك، وإحاطته بالشفتين، مع استعمال الأسنان الأمامية في سحب البشرة بينها وامتصاصها لثوانٍ، فيحمر الجلد وتعلوه العلامة المثيرة.

يرى بعض علماء النفس أن عضة الحب قد تكون تعبيراً غير واعٍ عن شعورنا بامتلاك الشريك، ورغبتنا في وضع علامة تعلن هذا للعالم.

كما يذهب آخرون إلى أن عضة الحب قد تكون تحذيراً للمنافسين من الاقتراب من شريكنا، وإلا نالهم الأذى، وتصبح العضة رمزاً للأذى الذي نستطيع إنزاله بهم لو فكروا في سرقته منا.
أمَّا التفسير الأقرب الذي يعرفه الكل أن عضة الحب علامة للمباهاة بالعلاقة الحميمية مع شريكٍ نحبه، ونريد أن يعلم العالم أننا نستمتع بالتواصل الجسدي معه.

رغم لطافة أثر عضة الحب، فإنه من الضروري إدراك أنها كدمة صغيرة ناجمة عن تمزق الأوعية الدموية تحت الجلد، الأمر الذي يهدد ببعض المخاطر إذا وضعت بشكل خاطئ.
من هنا ينصح الأطباء باستعمال تكنيك عضة الحب بعيداً عن الشرايين والأوردة الكبيرة، لتفادي حدوث متاعب للطرف الآخر بعد العلاقة الحميمية، والحرص على التعامل مع الطبقة العليا من الجلد وليس العض بشكل عميق ومؤلم.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/love-bite

تحياتي