الجسد

تم نشره من قِبل Gmal

افضل ادخال القضيب الصناعي في شرجي ثم اخرجه مرات كثيره ...ثم اشمه و انا في قمة الهيجان و يكون به بعض الافرازات ثم امصه حتي النهايه وادخله مره ثانيه ثم اقذف...علما بأنني طبيعي و متزوج و غير شاذ جنسيا....هل هذا طبيعي؟

الإجابة
0

هذا مقرف

0

بعيدا عن الكلام الذي سمعته لن ابدي رأيي في هذا الموضوع لكن سأكلمك من الناحية الجسدية
كيف تدخل قضيبك في مؤخرتك ثم تشمه ثم يكون فيه افرازات ثم تمصه ؟؟
هذا مضر جدا جدا جدا جدا جدا جدا
اذا اردت مثل هكذا ممارسات يجب ان تكون النظافه ليس 100 باال 100 بل الف بال100

0

عندك حق لكني اكون في حالة من الشهوه لا أستطيع السيطرة علي نفسي ثم بعد ان انتهي أشعر بالندم

0

استحمل نفسك طيب .. قاوم لاتخلي الشهوه والرغبه تسيطر عليك
البهائم هم فقط من تغلبهم شهواتهم
اما نحن بشر نستطيع السيطره عليها ..
مش لهالدرجة يعني بصراحة فعلك غريب كان بكل صدق

0

نفذت فكره أخري....بعد أن أخرجت العضو من شرجي وضعت عليه واقي ذكرى ثم أخذت امصه ثم أدخلته في شرجي مرة أخري.....أثناء دخوله و خروجه من شرجي كنت أمص عضو مطاطي اخر حتي القذف..

0

تمتع يا اخي
بصحتك و راحتك

0

انت ***

0

ههههههههههههههههههههههههههه هدي شوي خخخ لانو هلأ الادمن بيحظرك
انا كنت ناويه اسب بس تذكرت قوانين المنتدى ~_~

0

مرحباً عزيزي/
أولاً: الشرج يحتوي على نهايات عصبية، عند تحفيزها تحدث إثارة ويمكن من خلال تحفيزها بالضغط أو التدليك الوصول إلى النشوة الجنسية، لهذا السبب يجد بعض الأشخاص المداعبة الشرجية ممتعة.

ثانياً: لا يوجد ممارسات جنسية طبيعية وأخرى غير طبيعية، فما يحكمنا هنا هو عدم إلحاق الضرر بالآخرين، وهذا المعيار هو الحد الفاصل بين ما يُعد تفضيلاً وما يُعد انحرافاً جنسياً.

ثالثاً: يختلف الميل الجنسي عن التفضيل الجنسي:
الميل الجنسي يعني الانجذاب العاطفي أو الجنسي سواء لنفس النوع (المثلية الجنسية) أو لنوع مغاير (الغيرية الجنسية) أو كليهما (ازدواجية الميول).
أما التفضيلات الجنسية تشمل العديد من الجوانب منها:
1. الممارسات الجنسية (كالجنس الشرجي أو الفموي أو المداعبة الشرجية أو الاستمناء المتبادل)
2. الأوضاع الجنسية
3. كما تضم أيضاً بعض جوانب البارافيليا (الجنس غير الاعتيادي) مثل ممارسة الجنس العنيف أو الانجذاب لأشياء غير جنسية.

رابعاً: لا يوجد علاقة بين المثلية الجنسية والممارسة الشرجية، فبعض المثليين لا يفضلون الجنس الشرجي بينما يمكن للغيريين الاستمتاع بمداعبة فتحة الشرج، فلا يعني تفضيلك لهذه الممارسة أن ميولك يمكن أن تتغير.

خامساً: يمكنك الاستمتاع بما تشاء من الممارسات ويمكنك اتباع هذه الاحتياطات لضمان السلامة:
1. إفراغ الشرج جيداً قبل الممارسة للتخلص من الفضلات
2. غسل فتحة الشرج والمنطقة المحيطة جيداً بالماء والصابون الطبيعي الخالي من الروائح كي لا تحدث التهابات
3. استخدام المزلقات أثناء إدخال الألعاب الجنسية لتجنب الجروح.
4. استخدام الموسعات الشرجية لتقليل الاحتكاك.

وأخيراً: كما قلت لكَ يمكنك التحدث مع زوجتك بشأن هذا الأمر وتجربة المداعبة الشرجية المتبادلة كممارسة جديدة يمكن أن تجلب لكما المتعة.

لمعرفة كيفية التحاور مع الزوجة بشأن هذا الموضوع يمكنك قراءة الإجابة التفصيلية بالاستعانة بهذا الرابط:
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/311348

لمزيد من المعلومات حول الميول والتفضيلات الجنسية يمكنك قراءة ما يلي:
عن المثلية الجنسية
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/myths-abo...

عن الممارسة الشرجية
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

نتمنى لكَ حياة جنسية سعيدة

0

ليش محيتو تعليقي خلونا نفرغ غضبنا على قوم لوط

0

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه