الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Gmal

....اتمني أن تقوم زوجتي بادخال اصبعها في فتحة شرجي لكنها للأسف ترفض ذلك....كيف اقنعها و اجعلها تفعل ذلك؟

الإجابة
0

وهى بتجيب شهوتها توقف ولا تكمل غير لما تدخل اصبعها ولما تعمل كده جامعها بقوه لتكافئها علشان تعرف ان الامر ده بيثيرك ويخليك اقوى فى الجماع وهيعود عليها بالمتعه

0

شكرا لرأيك المفيد...هجرب

0

هل جربت ادخال قصيب احد من قبل ام لا

0

إعمل معاها وضعية 69 لما تتهيج حاول أن ترفع قضيبك حتي تلحس خصيتيك في هته اللحضة خذ يدها و ضعها في مؤخرتك ستجدها بدون شعور تدخل إصبعها مع العلم يجب أن تتصفح أنت و هي في الويب و تجدوا مساج البروستات حتي تقتنع بالأمر

0

فكره جيده يا سلوي...يا ليت زوجتي مثلك..

0

و لماذا زوجتك بالضبط ابحث عن شريك يمارس معك و يده قصيره في شرجك و يلحسهو لك كمان و يدخل اصبعو و تمتع بحياتك

0

مرحباً عزيزي/

أولاً: يجب أن تدرك أن الممارسة الجنسية لابد أن تكون مريحة وممتعة للطرفين، وأن تحقيق المتعة لطرف دون الآخر لا يخلق حياة جنسية سعيدة، بل يسمح بمزيد من التجاوزات ويخلق جو من الاحتقان بين الطرفين، فلا تحاول إجبار زوجتك على شيء وابتعد تماماً عن مساومتها كما يقترح البعض.

ثانياً: تختلف التفضيلات الجنسية من شخص لآخر وهذا الاختلاف يمكن أن يثري العلاقة إذا استطاع الطرفان خلق جو من التفاهم والانسجام.

ثالثاً: السبيل الوحيد لخلق التناغم هو الحوار، فخلق مناقشة حول الممارسة الجنسية يمكن أن يساعدكما على فهم رغبات وتفضيلات كل منكما.

إليك مجموعة من النصائح التي يمكنك اتباعها لخلق حديث فعال وشيق حول الجنس:
1. التحدث بأريحية عن رغبتك وما تجده مثيراً، حيث يمكنك أن تشرح لزوجتك لماذا تفضل مداعبة فتحة الشرج وما المتعة التي تشعر بها حيال ذلك، وكيف يمكن لذلك أن يؤثر بإيجابية على آدائك الجنسي.

2. خلق حوار حول هذه الممارسة يتسم بالصراحة والثقة، فمن المهم أن تعرف أسبابها للرفض، ثم تقومان معاً بتفنيد هذه الأسباب ومحاولة الوصول لحلول مُرضية لكما، فعلى سبيل المثال إذا كانت زوجتك تجدها ممارسة غريبة فيمكنك أن تخبرها أنها ممارسة يمكنها أن تحقق لك المزيد من المتعة مما يؤثر بالإيجاب على آدائك الجنسي، وإذا كانت تشعر بعدم الرغبة في إدخال أصابعها في فتحة شرجك لخوفها من العدوى فيمكنك أن تشرح لها الاحتياطات التي ستتبعها لتفادي العدوى.

3. الإنصات إلى زوجتك بفهم ووعي لمعرفة تفضيلاتها الجنسية، حيث تخجل الكثير من النساء خاصة في مجتمعاتنا العربية من التصريح برغباتها الجنسية.

4. استخدام أساليب مبتكرة للتعرف على أهوائكما المتبادلة يمكن أن يكون طريقة فعالة لاكتشاف الذات، مثلاً بوسعكما الكتابة على أوراق صغيرة ما ترغبان به، وبعدها يجري التعاقب في سحب الأوراق وممارسة ما هو مدون فيها.

5. الانفتاح تجاه التجربة يمكن أن يكون عاملاً مشجعاً لزوجتك، حيث يمكنك اقتراح تجربة أشياء جديدة فربما تجدان في التجربة شيئاً مثيراً.

6. احترام المساحة الخاصة يخلق المزيد من الثقة، فلا تجبر زوجتك على ممارسة لا ترتاح إليها، وبدلاً من ذلك حاول تفهم حدودها.

لمزيد من المعلومات يمكنك قراءة المقالات الآتية:
لماذا لا نفصح لشركائنا عن خيالاتنا الجنسية:
https://lmarabic.com/making-love/fantasies-between-partners

الحديث عن الجنس والحميمية
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

نتمنى لكما حياة جنسية ممتعة

0

استخدم معها الجنس الفموي حتى تشعر بأنها في قمة شهوتها وانتفخ البظر لديها وقربت على الوصول إلى الاورجازم ، امسك يديها وضعها على مؤخرتك و ادفع باصبعها في مؤخرتك ستقوم هي باكمال اللازم ، ولكن حاول ان لا تجعلها تصل حتى لو تقوم بسحب يدها و التنكيد عليك هههه

دكتور أنور أبو سلامة