الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sally99

هلأ انا اعملت علاقة مع خطيبي تمام و جاب الحيوان المنوي و بعدها مسح يأيدو بفاين و مساك المنطقه الحساسة و بعدها بيومين اجاتني الدورة الشهرية و ضلت 8 ايام و هلأ الدورة متأخر 3 ايام و انا كتير خايفة اكون حامل
ممكن ولا لاء

الإجابة
0

مع العلم اناعذراء

0

يعني مسك المهبل بعد ما مسح ايدو
و بعدها بيومين اجاتني الدورة
و هسا الدورة متأخر اكثر من 3 ايام يعني 5 ايام متاخرة علي انا خايفة كتير
و في عندي انتفاخ ببطني

0

و صار هاد الحكي 23/2 و اجاتني الدورة 26/2 و كان المفروض تيجي 28/3 يعني متأخره 5 ايام و انا كتتير خايفو اكون حامل
مش عندي بتاتا اعراض للحمل بس بطني منتفخ وقلت يمكن من الغازات و المعدة لأني بعد الاكل يبنتفخ كتيرا و بعدها باخد ادوية و يصير شوي منتفخ الجزء يلي يحيط بالسرة و للحين ما إجتني دورة و انا كتييييير خايفة و بقضي اليوم كلو بقرأ اعراض الحمل و أي شي يقدر يطمني أنو مش حامل.

شفت كمان انو يمكن يصير حمل حتى بدون اعرااض لا دوخة ولا غثيان ولا اي شيء و بقول انو انا حامل و بدون اي اعراض والله رح اموت من الشك .. و سامحوني ازا كان المشكل كثير طويل

0

و صار هاد الحكي 23/2 و اجاتني الدورة 26/2 و كان المفروض تيجي 28/3 يعني متأخره 5 ايام و انا كتتير خايفو اكون حامل
مش عندي بتاتا اعراض للحمل بس بطني منتفخ وقلت يمكن من الغازات و المعدة لأني بعد الاكل يبنتفخ كتيرا و بعدها باخد ادوية و يصير شوي منتفخ الجزء يلي يحيط بالسرة و للحين ما إجتني دورة و انا كتييييير خايفة و بقضي اليوم كلو بقرأ اعراض الحمل و أي شي يقدر يطمني أنو مش حامل.

شفت كمان انو يمكن يصير حمل حتى بدون اعرااض لا دوخة ولا غثيان ولا اي شيء و بقول انو انا حامل و بدون اي اعراض والله رح اموت من الشك .. و سامحوني ازا كان المشكل كثير طويل

0

اعملت اختبار حمل البول مع الكلور طلع في شويه تفاعل مع العلم انه في عندي التهابات في المهبل يعني ما بكون حامل صح

1

لا مش حامل

1

مسسسسسسسسسسسستحيل حامل نهائيا !

0

اكيد يعني اطمن

0

جاب حيوان واحد بس؟

0

اه

0

اطمني جاب حيوان ولا حيوانين ماتفرق
المهم انتي لستي حامل بالتاكيد
والدوره الشهريه تنفي نفي قاطع الحمل

0

طب ما سبب تأخير الدورة

0

طالما اجتك مره وحدة فخلاص نفتها

0

يعني مستحيل اكون حامل هسا
الحمدالله طمنتيني

0

مرحباً Sally99،

نزول الحيض هو دليل قاطع على عدم وجود حمل. حيث أن الحيض هو عبارة عن بطانة الرحم التي تم بناءها خلال الدورة الشهرية كاستعداد لاستقبال بويضة مخصبة، وفي حالة عدم وجودها يتم تمزيق تلك البطانة ونزولها في صورة الحيض. كما أن الحمل في الأسبوع الذي يسبق الحيض فرصه ضعيفة للغاية.  

لا داعي للقلق.

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي لاضطراب الدورة الشهرية، منها القلق والتوتر والإجهاد ومشاكل فقر الدم واضطراب الهرمونات، وللمزيد عن ذلك: https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period

0

استغفر الله

0

مرحباً سوبر مماطل،

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.