الجسد

تم نشره من قِبل Massissilia Alem

سلام اريد سؤال عن العادة السرية كيف تمارس وكيف نصل الى اللذة الجنسية بعيدا عن الجنس وهل المتعة اللتي تحصل من العادة نفس المتعة اللتي تحدث عند اتصال جنسي حقيقي هذا سؤال صديقتي اتمنا الإجابة

الإجابة
0

اهلا وسهلا .
ههههـ استغربت بالأول منك شلون سألتي هيك سؤال بعرفك خبيره بس بعدين كتبتي سؤال صديقتك
العادة السريه هي فرك المنطقة التناسليه للذكر والأنثى فالأنثى عن طريق فرك المهبل والبظر ان لم تريد ان تؤذي غشائها فعليها ان لاتدخل اصبعها لداخل مهبلها .
والعادة السريه ليست نفس متعه الجنس فوجود شريك وحب وتناغم وايلاج افضل والذ بكثير من العادة السريه ..
وانصحيها ان لاتدمنها ولاتفرط فيها
فقد عندما تشتد شهوتها تمارسها ..

0

مرسي سارة

0

ربي بسه تلحسلك او كلب أليف ههه

0

أهلاً بك/
يتم ممارسة إمتاع الذات بالعديد من الطرق وفقاً لتفضيلات كل شخص ولكن العامل المشترك بينهم جميعاً هو مداعبة الأعضاء التناسلية إما بإستخدام اليد أو عن طريق الألعاب الجنسية. قد يلجأ بعض الأشخاص للإعتماد على خيالهم لإحداث الإثارة الجنسية، وقد يفضل البعض الأخر مشاهدة المقاطع الجنسية أو قراءة الروايات الجنسية لإستحداث الإثارة. وقد يمارسها البعض مع شركائهم عن طريق وسائل الإتصال وتبادل الكلام الجنسي والحميم. ولإمتاع الذات مميزات عن ممارسة الجنس مع الشريك وأيضاً بعض العيوب، فمن مميزاتها إعطاء الحرية للشخص في التخيل وأن يكتشف مواطن الإثارة بجسده/ها وأن يتعرف على تفضيلاته المختلفة والتححر من القلق والتوتر الناتجة عن التوقعات تجاه الشخص الأخر. أما العلاقة الجنسية مع الشريك فتكتسب عنصر المشاركة والحميمية مع الشريك.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول طرق إمتاع الذات من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men