الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Asoom

هاي صباح الخير

انا امارس الجنس منذ زمن طويل و لكن لأول مره يحدث معي هالشيء . هو ان عظلة الشرج عندي ارتخت بعد ما مارست مع شخصين في نفس الوقت لمدة ساعتين تقريبا و هذا قبل ٥ ايام ولا استطيع التحكم فيها عند اخراج الغازات و صارت معاي اكثر من مره اذا بتحرك بشكل مفاجئ او حمل اي شي فيه وزن و هالشي مسبب لي احراج كبير و من ٣ ايام ماقمت اشرب اي شيء فيه غازات او اكل يسبب غازات و هالشي متعبني حتى ان امي تحط الاكل و ما اكل كثير اخاف من هالشي . علما ان انا مو بنت و ثانيا انا امارس من سنين طويلة و جربت مع اكثر من شخصين و حتى ٤ اشخاص بس اول مره لهالدرجه مو قادر اتحكم و على طول مرتخيه و احسها متوسعه اكثر من الطبيعي . اتمنى هناك علاج او شي يخلي الشرج اضيق . و اسمحو لي ان اخبركم ان هذي الممارسات اصرف منها على نفسي بنسبة ٩٠% و اذا ما عالجت هالشي احس كثير راح ينفرون مني و على حسب فهمي اغلب الرجال يحبو الضيق . مع ان اذا ضل واسع هالشي اريح لي و لكن السلبيات اكثر و اولها الاحراج عند عدم التحكم في الشرج

الإجابة
0
0

كم الاحجام اللي تمارس معها صديقي طول عضوه ١٢ سم وخايف يوسعلي فتحه شرجي من حجمه واصير لا اتحكم في البراز اذا مارست معه هل ممكن يحدث هذا الشي

0

انا من سنين طويله امارس و بأحجام مختلفه بس كنت اتحكم بنسبة من ٨٠ الى اكثر من ٩٠ بالمئة في التحكم فقط كان الاختلاف عن بدايتي ان كنت اتألم كثير بس حاليا لا و لو بتألم شي بسيط و لكن الألم الجميل ..
١٢ سم اعتقد من الاحجام العاديه الى صغيره بالنسبه للي شفتهم و لكن ايضا يعتمد على عرض القضيب
كأول مره ما اعتقد راح يتوسع الا اذا كان في اختلاف من شخص لشخص و لا علم لي بذلك .
انا بدأت من كان عمري تقريبا ١٤ و انا الان مقبل على ٢٦ سنه و هذه اول مره و اليوم السادس حتى عند لمسي لشرجي احس بالفرق و لايمكنني الضغط على العظله و اقدر ادخل اصبعين بدون مزلقات ببطئ .
عادةً تحدث فقط اول الساعات من انتهاء الممارسه و بعدها يعود طبيعي و لكن هذا المره خائف جدا و انتظر رد الموقع لأن شي متعب و محرج .
٦ ايام ماعرف شسوي فيها

0

مرحباً Asoom،

في البداية أود إيضاح أن الشرج عضلة مرنة، فهي قابلة للارتخاء أثناء ممارسة الجنس الشرجي ثم تنقبض وتعود لحجمها الطبيعي بعد الممارسة. ولا يسبب الجنس الشرجي عدم التحكم في البراز إذا تمت ممارسته بطريقة صحيحة.
وللحفاظ على الشرج ومرونته، يجب التحضير جيداً للجنس الشرجي والتدرج في الممارسة واستخدام المزلقات الحميمة وتجنب الحركات العنيفة المفاجئة.

ولكن إذا كنت اختبرت خروج البراز من الشرج دون التحكم في ذلك، حينها أنصحك بزيارة الطبيب/ة المختص/ة للفحص ووضع خطة العلاج المناسبة.
المزيد عن كيفية التحضير للجنس الشرجي في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

تحياتي

0

شكرا على الرد و لكن لا اقصد البراز انا اقصد خروج الغازات عند عمل اي شيء مفاجئ او حمل اي شي او النهوض مثلا

0

في تمارين وفي كريم بيساعد علي تضيق المنطقه وبيقلل من ده شرط عدم الممارسه لفتره سنه

0

لو حضرتك عايزه تعرفيهم ابعتلك فديو بالتمارين واسم العلاج بس بشرط التوبه الكامله وكل حاجه هترجع لاني كده ممكن يحصل تسلسل وحاجات كتيره

0

هل انتي انثي ؟ انتظر ردك وباقدم لكي نصائح مفيده عن تجربه !!!!

0

شكرا anonymous
ياريت لو تعطيني الفيديو و التمارين استفيد منك لأني تعبت
بس انا ما اظمن لك اوقف هالشي لأن اولاً اصرف على نفسي من هالشغله و ثانيا احس وصلت لمرحلة الادمان و ما اقدر اوقف

الى الاخت fadia95
انا ولد و لكن اعيش حياة انثى من هرمونات من اشياء كثيره امارسها و انا ما اقدر اكون طرف + عند ممارسة اي علاقة اكون الطرف المستقبل -

بس لو النصائح تفيدني لا تبخلي علي فيها

0

مرحباً Asoom،

خروج غازات من الشرج لا يعني ارتخاء العضلة، وهو أمر طبيعي.
للحد من خروج الغازات ننصح بتجنب تناول المشروبات الغازية، تناول الطعام على شكل وجبات صغيرة على مدار اليوم، مضغ الطعام جيداً وببطء، ممارسة الرياضة.

تحياتي