الجسد

تم نشره من قِبل Ameera2000

كيفية معرفة اذا غشائي مطاطي (في المنزل) وهو قام بادخال نصفه بدون الم ولا نزول دماء لمدة ساعه ونصف لقد رايته مازال ضيق وكيفية معرفة اذا الغشاء تمزق؟

الإجابة
0

وضحي سوالك.اكتر ممكن

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً وقبل أي شيء: أود أن ألفت نظرك أنه في حالة إذا تم القذف داخل مهبلك أو بالقرب من فتحة المهبل دون واقي ذكري فنرجو منك الإسراع في تناول حبوب منع الحمل غير الطارئن لتجنب حدوث حمل غير مرغوب فيه، فهي تحتوي على جرعات مكثفة من الهرمونات التي تمنع حدوث الإخصاب، وبالتالي تمنع حدوث الحمل، ويفضل تناولها خلال ال24 ساعة الأولى من الممارسة الجنسية حيث تكون في أوج فعاليتها ثم تقل فعاليتها تدريجياً حتى تنعدم بعد 72 ساعة من الممارسة الجنسية.

ثانياً: لا يوجد إجابة مؤكدة على سؤالك، كل الاحتمالات قائمة وتمزق غشاء البكارة من عدمه يعتمد على عمق الإدخال، حيث يقع غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، ويلزم إدخال جسم صلب كالقضيب أو الإصبع بقوة معينة ولمسافة 2سم حتى يتمزق الغشاء.

ثالثاً: قد يكون هناك عدة تفسيرات لعدم نزول دم:
1. أن لديك غشاءاً مطاطياً فالغشاء المطاطي لا يتمزق عند ممارسة الجنس أو إدخال جسم صلب وإنما يتمدد ويعود إلى حالته الطبيعية مرة أخرى.
2. أنكِ لا تمتلكين غشاءاً على الإطلاق، فهناك نسبة من الفتيات يولدن دون غشاء.
3. أن قوة الإدخال لم تكن كافية لإحداث تمزق بالغشاء.
في كل الأحوال لا تشغلي نفسك بكل هذه الاحتماليات، فغشاء البكارة ليس دليلاً على العذرية.

رابعاً: لن يتمكن أي شخص من الكشف عن حالة غشاء البكارة حتى وإن كان طبيباً، فليس هناك أي فائدة من الفحص الذاتي للغشاء أو كشف العذرية، فهذه مفاهيم يروج لها عامة الناس الجاهلون بالطب ويدعمها الأطباء معدومو الضمير للتربح، وقد حذرتها منظمات الصحة العالمية لأنها غير قائمة على أساس علمي وتنطوي ممارستها على امتهان لكرامة المرأة وحصرها في قطعة من الجلد.
يمكنك الاستماع إلى هذه الفيديوهات للدكتورة ساندرين عطالله للتعرف على رأي الخبراء في كشوف العذرية والفحص الذاتي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-self-test
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test

خامساً: لا يوجد علاقة بين الألم والممارسة الجنسية، فالممارسة الجنسية لا تسبب ألم إذا تمت بشكل صحيح وبعد مداعبات كافية ليبتل المهبل ويصبح بيئة مناسبة لإدخال العضو الذكري، فكل ما تم ترويجه عن ارتباط المتعة بالألم مفاهيم خاطئة تناقلتها الأجيال دون وعي.

وأخيراً: لا يوجد علاقة بين العذرية وغشاء البكارة فالعذرية مفهوم اجتماعي يتغير من مجتمع لآخر ويختلف من شخص لآخر، وأنتِ أفضل شخص يستطيع تحديد حدوده ومفاهيمه.

لمزيد من المعلومات حول غشاء البكارة أنصحك بقراءة هذه المقالات:
1. معلومات عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. أنواع وأشكال غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

3. مفهوم العذرية
https://lmarabic.com/node/2021

4.ثلاثون سؤال في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

نتمنى لكِ حياة سعيدة

0

عندي توسع شوي لانو كنا كل فتره و فتره يدخل النص لوقت طويل شوي بس مساحة اصبعين نحاف (قبل بس كان اصبع يدخل )بس ما دخلت اصبعيني للاخر لانو توترت ف ممكن يرجع نفس قبل ضيق؟اذا وقفت نهائي