الحمل

تم نشره من قِبل Heba11

لو سمحت ان عذراء وحصل علاقه وكنت ماسكه منديل وحاطاه علي المهبل وتم القزف علي فتحة المؤخره ولكن المنديل اتبل من القذف لكن نظفت بالسابون والماء فورا ولكن اليوم الذي يليه كان هناك افرازات شفافه كثيره تنزل وتبقي علي دورتي اسبوع وفي ٥ يوم اخذت كونترابلان ٢ للاحطياط وخاءفه كثير من الحمل ؟ ارجوكم ساعدوني هل انا حامل ؟ الدوره تاخرت يوم واحد ولا اقدر علي الانطزار

الإجابة
0

اهلا مرحبا عزيزتي القذف على المؤخرة لا يمكن حدوث حمل لكن بالنسبة للقذف على المنديل على حسب الكمية الموجودة هل تسرب الى الداخل ام لا وبالنسبة لحبة الطوارئ بعد ٥ ايام ليس لها مفعول تماما والافرزات تكون غالبا من الشهوة اللذي كانت لديكي والماء والصابون بعد القذف لا يمنع الحمل .. وهبل كانت العلاقة في فترة التبويض؟

0

لا اظن انها تسرب الي الداخل والحبه اخذتها في اليوم الخامس ليس بعدها وال قزف تم من الخلف ولكن تسرب الي المنديل اللي وضعته ولكن يمكن ان اكون مسحت به لا اتزكر والعلاقة كانت في اليوم ال 21 من اخر دوره

0

والفرازات ليست شهوه بل افرازات كثيره تاتيني من كل فتره والتانية وبقالها معي 6 ايام ؟

0

يوم ال ٢١ من الدورة ليس موعد تبويض والحبة بعد ٥ ايام ليس لها مفعول وبالنسبة للافرازت كانت تيجيكي قبل العلاقة ام لا؟؟

0

لا

0

ممكن تكون من ممارسة العادة السرية او تكون تغيير هورمونات

0

يعني كدا مستحيل ابقا حامل ؟

0

كم دورة اجتك بعد العلاقة؟

0

لسا ما اجتني وجتلي مره قبل كدا بعد 25 يوم ومره تانيه بعد 27 فا مش عارف احسبها مفروض تجيلي امتا اخر مره جتلي يوم 22 الشهر الفات

0

يعني العلاقة جديدة؟؟

0

نعم

0

يجب الانتظار لنزول الدورة لتتاكدي وانشاء الله مافيش حمل ولا اي شي وبتقدري تعملي فحص حمل منزلي في حال تاخير الدورة.. لكن عندي استفسار هل انتي متاكدة ان البلل على المنديل من القذف لصديقك وليس بلل من مهبلك؟؟

0

نعم متاكده

0

جربتي عملتي فحص منزلي؟

0

الدوره متاخرتش 7 ايام عشان اعملها ؟

0

اذا كنتي عايزة معلومات اكتر ابعتيلي على البريد الالكتروني للافادة

0

أهلاً بك/
لا يوجد إحتمال للحمل وفقاً لما ذكرتيه، ولابد من القذف مباشرة فوق فتحة المهبل أو بداخلها لحدوث الحمل.
ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول الطرق التي يتم بها الحمل من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
وفي حالة تكرار مثل هذه الممارسات فمن الأفضل حينها الإعتماد على وسيلة منع حمل منتظمة ويمكنك الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...
أو يمكنكما استخدام الواقي الذكري لمنع الحمل وأيضاً لما له من دور في منع انتقال العدوى المنقولة جنسياً إذا لم تقومي أنتي وشريكك بإختبارات العدوى المنقولة جنسياًو التأكد من عدم وجود شركاء جنسيين أخريين.
ولا يوجد مفعول لحبوب منع الحمل الطارئة بعد مرور 72 ساعة على العلاقة الجنسية.
أما بالننسبة للإفرازات فقد تكون إفرازات مهبلية عادية أو إذا كانت تخرج من فتحة الشرج فقد تكون نتيجة للقذف بالقرب من فتحة الشرج أو بداخلها. أما في حالة تكرار هذه الإفرازات وصاحبتها حكة أو ألم وكانت ذات رائحة غير محببة فمن الأفضل حينها الإستعانة بالطبيب/ة لإجراء فحوصات العدوى المنقولة جنسياً.