الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Mohsen518

اخواني عمري 25 اشعر بضعف في الانتصاب لكن عندما اشاهد فيلم يحكي عن المحارم خاصة عن الاخ والاخت الانتصاب يقوي واصير مجنون لكن عمري ماقربت لاختي ولا لمستها هل أنا في خطر ويتطور الامر مع اختي ؟

الإجابة
1

طبعا انت في مرحله الخطر ...لاتشاهد هذه الانحرافات أولها خيال أخرها تطبيق وبعدها ندم شديد ..!

0

مرحباً Mohsen518،

أتفهم مخاوفك وقلقك. ولكن في البداية كيف يحدث الانتصاب؟ الانتصاب يحدث بسبب تدفق الدم داخل الأجسام الكهفية في القضيب ند حود استثارة جنسية وبالتالي، يزيد طوله ويصبح أكثر صلابة، وهو ما تلاحظه عند حدوث استثارة. ولكن هناك عوامل أخرى تتحكم في الانتصاب بخلاف تدفق الدم بشكل تلقائي، وهو المخ. فهو يرسل إشارات تسمح بحدوث انتصاب. وبالتالي، إذا لم تكن في مزاج جيد أو تفكر كثيراً أو تشعر بالقلق لن يتمكن المخ من إرسال تلك الإشارات. وطالما أن هناك انتصاب، فهذا يعني أن في بعض الأحيان لا تكون مستعار بشكل كاف.

يختلف البشر من حيث ما يثيرهم، وقد يجد البعض أن لديهم خيالات جنسية تتضمن ممارسة الجنس مع الأقارب أو غيره، ولكن متى تكون هذه الخيالات مضرة؟ عندما تفقد القدرة على السيطرة عليها و لا تتمكن من الشعور بالمتعة الجنسية أو الاستثارة الجنسية إلا من خلال تلك الخيالات أو حتى تنفيذها.

إذا كنت تشعر بعدم وجود رغبة جنسية أو متعة بدون تخيل جنس القربى، فيمكنك التوجه لطبيب/ة نفسي جنسي لمساعدتك على إدارة تلك المشاعر، بما لا يتسبب في التأثير على حياتك الجنسية اللاحقة.

للمزيد عن الخيال الجنسي:
https://lmarabic.com/making-love/normal-sexual-fantasies